آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

علي جابر: القضاة أول المتهمين بالفساد

{clean_title}

لا يزال عميد كليّة محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركيّة في دبي ومدير مجموعة MBC الإعلامي اللبناني علي جابر يعبّر عن دعمه لثورة الشباب من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدة حديثة له، تحدّث علي جابر عن السلطة القضائية قائلاً: "ما هو القضاء والقضاة اول المتهمين بالفساد. فهم يأتون من رحم السلطة السياسية التي يثور على فسادها الشباب اللبناني".

وتابع جابر: "فالقاضي القوي، قوي لأنه يتبع إلى مرجعية فاسدة والقاضي الضعيف هو ضعيف لأنه لا يتبع لمرجعية. رهن أهم مطالب الثورة بضمير القضاة غير واقعي".

إشارة الى أن هذه التغريدة لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعي علي جابر على تويتر.