آخر الأخبار
  معلومات مهمة حول الصرف من رصيد التعطل عن العمل   محامٍ أردني يطلب ١٦ مليون دولار أتعاباً من مستثمر عراقي كبير   الإطاحة بأردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية   شرطي يطلق النار خلال مشاجرة بالزرقاء   وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط عن سور مقابل مجلس الأمه   باسم يوسف : شكراً للأمير علي على فضله وكرمه وحسن ضيافته   بشرى سارة لمن يرغب بإعادة امتحان التوجيهي .. تفاصيل   حسين هزاع المجالي يلتقي المشاركين في برنامج الماجستير في اكاديمية الشرطة الملكية   وزارة المياه تدعوا الاردنيين "الصبر على العطش"   النائب البكار للوزيرة إسحاقات:" تحتاجين دورة لتعرفي ماذا يعني التجاوز على المال العام"   النائب أبو رمان يعد الأردنيين باستعادة منحة بمليون يورو .. تفاصيل   منخفض جديد الخميس   وفاة الكاتب جهاد جبارة   اخر التحديثات حول منخفض الغد … هل يحمل الثلوج ؟   الزرقاء .. وفاة زوجين في ظروف غامضة   مكافحة الفساد لفلسطين: لن نبخل عليكم بالخبرة   ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة   شاهد دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفذين حقهم من 2005 إلى 2017   رفع جلسة قضية الدخان..تفاصيل   تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة إلكترونيا

علي جابر: القضاة أول المتهمين بالفساد

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

لا يزال عميد كليّة محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركيّة في دبي ومدير مجموعة MBC الإعلامي اللبناني علي جابر يعبّر عن دعمه لثورة الشباب من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدة حديثة له، تحدّث علي جابر عن السلطة القضائية قائلاً: "ما هو القضاء والقضاة اول المتهمين بالفساد. فهم يأتون من رحم السلطة السياسية التي يثور على فسادها الشباب اللبناني".

وتابع جابر: "فالقاضي القوي، قوي لأنه يتبع إلى مرجعية فاسدة والقاضي الضعيف هو ضعيف لأنه لا يتبع لمرجعية. رهن أهم مطالب الثورة بضمير القضاة غير واقعي".

إشارة الى أن هذه التغريدة لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعي علي جابر على تويتر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق