آخر الأخبار
  ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟
عـاجـل :

علي جابر: القضاة أول المتهمين بالفساد

آخر تحديث : 2019-11-13

{clean_title}

لا يزال عميد كليّة محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركيّة في دبي ومدير مجموعة MBC الإعلامي اللبناني علي جابر يعبّر عن دعمه لثورة الشباب من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدة حديثة له، تحدّث علي جابر عن السلطة القضائية قائلاً: "ما هو القضاء والقضاة اول المتهمين بالفساد. فهم يأتون من رحم السلطة السياسية التي يثور على فسادها الشباب اللبناني".

وتابع جابر: "فالقاضي القوي، قوي لأنه يتبع إلى مرجعية فاسدة والقاضي الضعيف هو ضعيف لأنه لا يتبع لمرجعية. رهن أهم مطالب الثورة بضمير القضاة غير واقعي".

إشارة الى أن هذه التغريدة لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعي علي جابر على تويتر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق