آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

عمان : أفلتوا من العقاب بالعفو العام .. بعد اتهامهم بقتل سيدة

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}

أسقطت محكمة الجنايات الكبرى دعوى الحق العام عن متهم قتل سيدة في الشارع العام في عمان بالخطأ اثناء مشاجرة من العيار الثقيل استخدم فيها تبادل لاطلاق النار بين المتهم الاول من جهة وثلاثة آخرين على إثر خلافات مالية كانت نشبت بينهم.

وفي التفاصيل فان المتهم الاول كان على خلاف مالي مع ثلاثة متهمين آخرين وأخذوا يتبادلون إطلاق النار بينهم، وصادف مرور سيدة وهي المغدورة فأصابها المتهم الاول بعيار ناري أدى الى وفاتها على الفور.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهم الاول تهمة القتل وللاخرين الثلاثة تهمة الشروع بالقتل.

وقام ذوي المغدورة باسقاط حقهم الشخصي عن المتهم الاول وباقي المتهمين، وعليه قررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي عماد الخطايبة وعضوية القاضيين الدكتور طارق شقيرات وطارق الرشيد باسقاط الدعوى عن كافة المتهمين لشمول الجرائم المسندة اليهم بقانون العفو العام رقم 5 لسنة 2019 على إثر المصالحة التي تمت بين ذوي المغدورة والمتهم الاول والمصالحة التي أجريت بين ذوي المغدورة وباقي المتهمين واسقاط كل واحد منهم حقه الشخصي عن الاخرين.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق