آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

عمان : أفلتوا من العقاب بالعفو العام .. بعد اتهامهم بقتل سيدة

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}

أسقطت محكمة الجنايات الكبرى دعوى الحق العام عن متهم قتل سيدة في الشارع العام في عمان بالخطأ اثناء مشاجرة من العيار الثقيل استخدم فيها تبادل لاطلاق النار بين المتهم الاول من جهة وثلاثة آخرين على إثر خلافات مالية كانت نشبت بينهم.

وفي التفاصيل فان المتهم الاول كان على خلاف مالي مع ثلاثة متهمين آخرين وأخذوا يتبادلون إطلاق النار بينهم، وصادف مرور سيدة وهي المغدورة فأصابها المتهم الاول بعيار ناري أدى الى وفاتها على الفور.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهم الاول تهمة القتل وللاخرين الثلاثة تهمة الشروع بالقتل.

وقام ذوي المغدورة باسقاط حقهم الشخصي عن المتهم الاول وباقي المتهمين، وعليه قررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي عماد الخطايبة وعضوية القاضيين الدكتور طارق شقيرات وطارق الرشيد باسقاط الدعوى عن كافة المتهمين لشمول الجرائم المسندة اليهم بقانون العفو العام رقم 5 لسنة 2019 على إثر المصالحة التي تمت بين ذوي المغدورة والمتهم الاول والمصالحة التي أجريت بين ذوي المغدورة وباقي المتهمين واسقاط كل واحد منهم حقه الشخصي عن الاخرين.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق