آخر الأخبار
  القبض على 8 مروجين في عمان   ضبط مطلوب خطير في الكرك    الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار

عمان الاهلية تقدم منحا دراسية كاملة لطلبة فريقها الفائز محليا بجائزة "هالت" العالمية

{clean_title}

منحت جامعة عمان الأهلية أربع من طلبتها الفائزين بجائزة "هالت" العالمية على مستوى الأردن منح دراسية كاملة، حيث استقبل رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ،  الطلبة الفائزين وقدما لهم الشكر والتقدير على هذا التميز وتمنيا لهم التوفيق في المرحلة النهائية على مستوى العالم والتي ستقام في لندن خلال الأشهر القادمة بجائزة نهائية قيمتها مليون دولار.

فريق E-Regulator المكون من الطلبة عمر نافع وليث بدر ومجدي الشاويش وليث حياري قد شارك في هذه المسابقة العالمية بدعم من حاضنة أعمال جامعة عمان الأهلية لتطوير جهاز إلكتروني وتطبيق ذكي لمراقبة تسرب المياه والغاز في المنازل.

وقد جاء تكريم رئيس هيئة المديرين ورئيس الجامعة لهم بمنحهم منحا دراسية كاملة دعماً وتحفيزاً لهم لمواصلة مشوار التميز ورفع اسم الجامعة والمملكة الأردنية الهاشمية عالياً في المحافل الدولية.

وقد حضر حفل التكريم السيدة إيناس أحمد الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة والتي كانت الداعم الرئيسي لمشاركة الجامعة في النسخة الثالثة من هذه المسابقة العالمية والدكتور أنس السعود مدير حاضنة أعمال الجامعة المشرف على هذا الفريق المميز.