آخر الأخبار
  كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   مذيعة أردنية تستفز إعلام الصهاينة .."فيديو"   طقس العرب يحذر .. تفاصيل   الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام !   المجالي ؛ جلالة الملك بادر بالسؤال عن رحلة علاجي وهذا طلبي الوحيد منه   نسبة الاصابة بالسمنة للشباب الأردنيين 78% ومليونا أردني مصابون بالسكري "تفاصيل"

عمان الاهلية و الجمعية الاردنية بمدينة العين بالامارات تكرمان طلبة الثانوية من الجالية الاردنية

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

كرمت جامعة عمان الاهلية والجمعية الاردنية في مدينة العين (الامارات العربية المتحدة ) طلبة الثانوية العامة من أبناء الجالية الاردنية هناك.
وقدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية الشكر لدولة الامارات العربية الشقيقة ” قيادة وشعبا ” على حسن الرعاية للاردنيين و توفير سبل الراحة والنجاح لأبنائهم.
كما شكرالحضور من الشخصيات الاردنية والاماراتية والسيد احمد الجبور رئيس الجالية الاردنية في مدينة العين.
و أكد الدكتورحمدان على المساواة بالرسوم في الجامعة لكافة الطلبة الاردنيين "من داخل وخارج الاردن” وعلى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية وبنوعية مخرجاتها مشيرا الى الانجازات الكبيرة التي حققتها الجامعة محليا وعربيا وعالميا .
وهنأ أولياء الأموربنجاح أبنائهم متمنيا لهم المزيد من التوفيق.كما قدم الشكر للجمعية الاردنية بمدينة العين على تنظيمها للحفل

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق