آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

عمان... تقدمت لامتحان التوجيهي دون علم زوجها.. فطلقها

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}
طلق رجل زوجته العشرينية بعد اعلان خبر نجاحها في الثانوية العامة ، لعدم علمه مسبقا.

وقالت الزوجة ان زوجها لم يكن يعلم انها ستتقدم لامتحانات الثانوية العامة ، وقد اخفت عليه الامر لتفاجأه فيه.

واضافت انها توقعت ان زوجها سيكون سعيدا بهذا الخبر ، وخاصة انه حاصل على شهادات عليا .

وحول عدم معرفته بتقديمها لامتحانات الثانوية العامة ، اشارت بحديثها ان طيلة فترة الامتحانات كانت في منزل اهلها ، بحجة ان والدتها مريضة.

وختمت السيدة العشرينية بحديثها؛ ان النجاح له طعم مميز ، وستبدأ حياة علمية جديدة ، وتطمح لدراسة القانون ، لتحقيق حلمها ان تكون محامية نظامية وشرعية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق