آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

عمان... تقدمت لامتحان التوجيهي دون علم زوجها.. فطلقها

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}
طلق رجل زوجته العشرينية بعد اعلان خبر نجاحها في الثانوية العامة ، لعدم علمه مسبقا.

وقالت الزوجة ان زوجها لم يكن يعلم انها ستتقدم لامتحانات الثانوية العامة ، وقد اخفت عليه الامر لتفاجأه فيه.

واضافت انها توقعت ان زوجها سيكون سعيدا بهذا الخبر ، وخاصة انه حاصل على شهادات عليا .

وحول عدم معرفته بتقديمها لامتحانات الثانوية العامة ، اشارت بحديثها ان طيلة فترة الامتحانات كانت في منزل اهلها ، بحجة ان والدتها مريضة.

وختمت السيدة العشرينية بحديثها؛ ان النجاح له طعم مميز ، وستبدأ حياة علمية جديدة ، وتطمح لدراسة القانون ، لتحقيق حلمها ان تكون محامية نظامية وشرعية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق