آخر الأخبار
  الأغوار الشمالية : تجدد الإصابات وحالات إغماء داخل مصنع   الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز   توقيف 146 حدثاً بينهم 10 إناث في شهر حزيران بتهم "السرقة و الشروع بالقتل و اتلاف أموال الآخرين"   أبو حسن .. ستّة عقود من روح الشباب والعنفوان العيسوي الذي مزج الأصالة والأخلاق لخدمة القيادة والوطن   الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011
عـاجـل :

عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "

آخر تحديث : 2019-11-11

{clean_title}

أقرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد ان قاتل والده الثمانيني في ابو نصير عام 2018 يعاني من فصام وجداني وهو نوع من الامراض النفسية التي لا يشفى منها .

وقررت المحكمة جحز الشاب الثلاثيني في المركز الوطني للصحة النفسية حتى يتعافى ويصبح شخصا لا يؤثر على السلامة العامة ، واعلان عدم مسؤوليته عن الجريمة التي نفذها .

وفي تفاصيل الجريمة التي هزت ابو نصير : فان شاب يعاني من اضطرابات نفسية ، بينه وبين والديه مشاكل دائمة بسبب الوساوس التي يعاني منها ، فقد قام باحد الايام خلال وجودهما معا داخل المنزل لوحدهما ، قام بالاعتداء ضربا على والده وقام باقتلاع عينيه باستخدام " شوكة " واقتلاع عضوه التناسلي ، وخنقه بيديه .

واضافة الى التفاصيل : فان الشاب استمر بضرب والده حتى بعد وفاته ، ولدى حضور باقي عائلته تم الاتصال بالاجهزة الامنية التي حضرت على الفور والقت القبض على الفاعل الذي قام بالقاء نفسه من الطابق الثالث .

وبين مصدر : انه تم ارسال القاتل في حينها الى المستشفى للعلاج ومن ثم بدأ التحقيق معه .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق