آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو .. مشاجرة جماعية بالحجارة بطلوع نيفين في شارع الجامعة   تحطيم سوبرماركت "طلة الجامعة" والإعتداء على موظفيه والأمن العام يحقق ..   عطية يطالب الرزاز بزيادة رواتب موظفي الضمان الاجتماعي المبكر   ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد   اشتباك بين لاعبي الأهلي وجمهور الوحدات   زيادة كافة موظفي ومستخدمي أمانة عمّان   القوات المسلحة تطلب مجندين ذكور   الافراج عن مالك التكسي المميز   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الرياطي يحقر الاعلام على الهواء مباشرة .. فيديو   دبلوماسي أميركي: المنسف أزكى على الفحم   ضاحي خلفان: الأردن تملك استراتيجيات مستقبلية .. فيديو   هام للاردنيين .. "الضمان" توضح حول سداد مبلغ "رصيد الإدخار المسحوب"   سرقة 51 ألف دينار من بنك أردني في فلسطين .. تفاصيل   جهة حكومية تٌعين موظف حاسوب "راسب توجيهي" .. تفاصيل   خٌفضت العقوبة من 5 لـ 3 سنوات .. سجن شاب أردني حاول التسلل لفلسطين المحتلة لتنفيذ عمليات   الأرصاد تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   أردني يغدر زوجته بعد 20 عاما ً من ارتباطهما بقتلها خنقا أثناء استحمامها   طقس العرب: أمطار غزيرة في الشمال والوسط مساء   نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن
عـاجـل :

عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "

آخر تحديث : 2019-11-11
{clean_title}

أقرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد ان قاتل والده الثمانيني في ابو نصير عام 2018 يعاني من فصام وجداني وهو نوع من الامراض النفسية التي لا يشفى منها .

وقررت المحكمة جحز الشاب الثلاثيني في المركز الوطني للصحة النفسية حتى يتعافى ويصبح شخصا لا يؤثر على السلامة العامة ، واعلان عدم مسؤوليته عن الجريمة التي نفذها .

وفي تفاصيل الجريمة التي هزت ابو نصير : فان شاب يعاني من اضطرابات نفسية ، بينه وبين والديه مشاكل دائمة بسبب الوساوس التي يعاني منها ، فقد قام باحد الايام خلال وجودهما معا داخل المنزل لوحدهما ، قام بالاعتداء ضربا على والده وقام باقتلاع عينيه باستخدام " شوكة " واقتلاع عضوه التناسلي ، وخنقه بيديه .

واضافة الى التفاصيل : فان الشاب استمر بضرب والده حتى بعد وفاته ، ولدى حضور باقي عائلته تم الاتصال بالاجهزة الامنية التي حضرت على الفور والقت القبض على الفاعل الذي قام بالقاء نفسه من الطابق الثالث .

وبين مصدر : انه تم ارسال القاتل في حينها الى المستشفى للعلاج ومن ثم بدأ التحقيق معه .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق