آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

عمان :فتاة تهدد ذويها بالهروب من المنزل اذ لم يوافقوا على زواجها من ممثل تركي شهير .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
قالت فتاة تبلغ من العمر 27 عاما تسكن في منطقة الرابية بالعاصمة عمان انها ستهرب من المنزل اذ لم توافق عائلتها على الزواج من ممثل تركي مشهور .

وفي التفاصيل قالت الفتاة انها تابعت مسلسل تركي لفترة طويلة ولفت انتباهها ممثل يعمل دور بسيط في المسلسل مضيفة انها على الفور بحثت عن صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

واوضحت انها على الفور بعثت رسالة نصية للممثل ورد على الرسالة في اليوم التالي مضيفة انها عبرت للمثل عن مدى اعجابها في تمثيله وحبها له .

واضافت انها بقيت على اتصال بالممثل لاكثر من سنة ونصف و بقيت تدعمه وتحفزه على العمل ، واشارت الى انه جاء بزيارة الى الاردن واتفقوا على لقاء بينهما ، مشيرة الى انها اعلمت والدتها بانها سوف تقابل صديقتها القادمة من السفر وطلبت من الممثل ان يحضر شقيقته معها لتتمكن من مقابلته .

واشارت الى انه عندما عاد الى تركيا انعرض عليه دور في مسلسل جديد مضيفة انه اتصل بها واعلمها بمدى فرحته .

ولفتت الفتاة انه بعد مرور سنتين من عرض الممثل عليها الزواج ، حيث ان اهلها رفضوا ذلك بقولهم "احنا ما بنجوزك لواحد نعرف اخبارو بس من النت " .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق