آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

عمان :فتاة تهدد ذويها بالهروب من المنزل اذ لم يوافقوا على زواجها من ممثل تركي شهير .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
قالت فتاة تبلغ من العمر 27 عاما تسكن في منطقة الرابية بالعاصمة عمان انها ستهرب من المنزل اذ لم توافق عائلتها على الزواج من ممثل تركي مشهور .

وفي التفاصيل قالت الفتاة انها تابعت مسلسل تركي لفترة طويلة ولفت انتباهها ممثل يعمل دور بسيط في المسلسل مضيفة انها على الفور بحثت عن صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

واوضحت انها على الفور بعثت رسالة نصية للممثل ورد على الرسالة في اليوم التالي مضيفة انها عبرت للمثل عن مدى اعجابها في تمثيله وحبها له .

واضافت انها بقيت على اتصال بالممثل لاكثر من سنة ونصف و بقيت تدعمه وتحفزه على العمل ، واشارت الى انه جاء بزيارة الى الاردن واتفقوا على لقاء بينهما ، مشيرة الى انها اعلمت والدتها بانها سوف تقابل صديقتها القادمة من السفر وطلبت من الممثل ان يحضر شقيقته معها لتتمكن من مقابلته .

واشارت الى انه عندما عاد الى تركيا انعرض عليه دور في مسلسل جديد مضيفة انه اتصل بها واعلمها بمدى فرحته .

ولفتت الفتاة انه بعد مرور سنتين من عرض الممثل عليها الزواج ، حيث ان اهلها رفضوا ذلك بقولهم "احنا ما بنجوزك لواحد نعرف اخبارو بس من النت " .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق