آخر الأخبار
  ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين   عبيدات: نتوقع تخفيض أسعار 400 دواء قريبا

عمان :فتاة تهدد ذويها بالهروب من المنزل اذ لم يوافقوا على زواجها من ممثل تركي شهير .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
قالت فتاة تبلغ من العمر 27 عاما تسكن في منطقة الرابية بالعاصمة عمان انها ستهرب من المنزل اذ لم توافق عائلتها على الزواج من ممثل تركي مشهور .

وفي التفاصيل قالت الفتاة انها تابعت مسلسل تركي لفترة طويلة ولفت انتباهها ممثل يعمل دور بسيط في المسلسل مضيفة انها على الفور بحثت عن صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

واوضحت انها على الفور بعثت رسالة نصية للممثل ورد على الرسالة في اليوم التالي مضيفة انها عبرت للمثل عن مدى اعجابها في تمثيله وحبها له .

واضافت انها بقيت على اتصال بالممثل لاكثر من سنة ونصف و بقيت تدعمه وتحفزه على العمل ، واشارت الى انه جاء بزيارة الى الاردن واتفقوا على لقاء بينهما ، مشيرة الى انها اعلمت والدتها بانها سوف تقابل صديقتها القادمة من السفر وطلبت من الممثل ان يحضر شقيقته معها لتتمكن من مقابلته .

واشارت الى انه عندما عاد الى تركيا انعرض عليه دور في مسلسل جديد مضيفة انه اتصل بها واعلمها بمدى فرحته .

ولفتت الفتاة انه بعد مرور سنتين من عرض الممثل عليها الزواج ، حيث ان اهلها رفضوا ذلك بقولهم "احنا ما بنجوزك لواحد نعرف اخبارو بس من النت " .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق