آخر الأخبار
  سخلات حكومية للبيع   ما قبل رمضان!   وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية
عـاجـل :

عمر هاني: احترافي في أبويل بيد إدارة الفيصلي

آخر تحديث : 2019-04-14
{clean_title}

أكّد عمر هاني لاعب الفيصلي الأردني، أنه تلقى فعليًا عرضًا احترافيًا من أبويل نيقوسيا القبرصي، الفريق الذي يلعب له مواطنه موسى التعمري.

وقال هاني، في تصريحات تلفزيونية، بعد فوز فريقه على الحسين اربد "2-0" ببطولة الدوري: "كل لاعب يحلم بالاحتراف في أوروبا، وأتمنى ذلك".

وأضاف: "حاليًا ما يهمني إحراز الفيصلي للقب الدوري، وما يتعلق باحترافي في أبويل فالقرار بيد مجلس الإدارة".

وعن مباراة فريقه أمام الحسين اربد، قال: "المواجهة كانت صعبة بكل تأكيد، الحسين اربد قدم أداءً مميزًا، لكن في النهاية حصلنا على ما نريد وهو النقاط الثلاث، وهذا الأهم".

وختم حديثه قائلا: "علينا أن نحقق الفوز في المباراتين المقبلتين، لنصل المباراة الثالثة أمام الجزيرة ونحن متوجين بلقب البطولة".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق