آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

عميد كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الأهلية ونوابه ورؤساء الاقسام يلتقون بطلبة الكلية المستجدين

آخر تحديث : 2018-11-07
{clean_title}

التقى عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور جوزيف بوالصة بالطلبة المستجدين في الكلية يوم الثلاثاء 6/11/2018 في مدرج محمود درويش، وذلك بحضور نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتورة حفيظة محمود، ونائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة الدكتورة فداء غنيم، ورؤساء الأقسام: الدكتورة مها ياسين رئيسة قسم اللغة الإنجليزية (الآداب والترجمة) ومديرة مركز اللغات، ورئيس قسم التربية الصحية والبدنية الدكتور محمد مبيضين، ورئيس قسم العلوم الأساسية الدكتور أحمد جبر، و عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

 

وفي البداية رحب عميد الكلية بالطلبة المستجدين، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الكلية كل فصل مع طلبتها،  ثم قدم لهم تعريفاً بالكلية وأقسامها والهيئة التدريسية فيها، و أوضح لهم طرق النجاح والتقدم، وعرّفهم بمركز الإرشاد والتربية الخاصة، الذي يديره الأستاذ مروان سلامة، وبيّن لهم الخدمات التي يقدمها المركز للطلبة مجانا، وكيفية التواصل مع المركز .

كذلك تضمن اللقاء كلمة لقسم التربية البدنية والصحية ألقاها الدكتور ماجد عسيلة تحدث فيها عن أهمية القسم في الكلية، وحداثة التخصص، كما تحدثت الدكتورة مها ياسين والدكتورة حفيظة محمود  عن أهمية تقديم امتحان المستوى للغتين العربية والإنجليزية، الذي تعقده الكلية في كل فصل للطلبة الجدد لتحديد مستواهم في اللغتين، كما أشارتا إلى المواد التي تدرس on line، في الكلية وهي: اللغة العربية 1، واللغة العربية الاستدراكية، واللغة الإنجليزية 1و2، واللغة الإنجليزية الاستدراكية، والتربية الوطنية، ثم قامت الدكتورة فداء غنيم  بتعريف الطلبة بالجودة وبرؤية الجامعة ورسالة الكلية وأهدافها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق