آخر الأخبار
  عقوبة من يخفي معلومات عن مصابين   الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية   اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل   الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما   لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   عينة من جثة وافد توفي بالبادية الشمالية ظهرت عليه اعراض كورونا   إنجلترا .. وفاة شقيق بائع الخضار المصاب بكورونا   تحذير هام للأردنيين .. التدخين يزيد خطر الإصابة بكورونا.. 14 مرة   تفاصيل حالة الطقس ليوم الجمعة

عواصف رعدية في عمان مترافقة بزخات من المطر و البرد

آخر تحديث : 2020-02-21
{clean_title}
قال موقع طقس العرب إن العاصمة ع مان بدأت تتأثر في هذه الأثناء بمنخفض جوي مترافق بجبهة هوائية باردة (سريعة التأثير)، تترافق بزخات من الأمطار التي قد تكون غزيرة لفترة محدودة، تمتد الفرصة خلال ساعات ما بعد
منتصف الليل والفجر لمناطق المرتفعات الجنوبية.

وتسود أجواء باردة في مختلف المناطق، حيث تعبر المملكة تدريجياً مع ساعات الليل، جبهة هوائية باردة (سريعة التأثير) ، لذا تتكاثر السحب ويتوقع هطول الأمطار إن شاء االله في المناطق الشمالية والوسطى، تكون غزيرة لفترات محدودة، تمتد الفرصة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل والفجر لبعض المناطق الجنوبية.


وكان موقع طقس العرب قد قال إنه من المتوقع أن تتأثر المملكة اعتبارا من مساء يوم الجمعة بمنخفض جوي من الدرجة الأولى ( الأضعف وفًقا لتصنيف طقس العرب لقياس شدة المنخفضات الجوية؛ نتيجة اندفاع كتلة هوائية باردة ورطبة من تركيا صوب الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط.


يتوقع أن تعبر الجبهة الباردة المراققة للمنخفض، منتصف ليل الجمعة/السبت، حيث تترافق بهطول متفاوت الشدة من المطر على شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية، تترافق الهطولات المطرية بتساقط زخات من البرد وتشكل الضباب فوق المرتفعات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق