آخر الأخبار
  المسلماني : صفقة القرن مشروع في مخيلة الادارة الامريكية والاسرائيلية فقط   "التنمية الاجتماعية" تضع شروط على عدد المركبات والعقارات والأسهم والسجلات التجارية ضمن شروط دعم الخبز   اسحاقات تستقبل ممثلين عن اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر..تفاصيل   أجواء باردة وفرصة لتساقط الامطار وتحذير من الصقيع والانزلاقات   ضبط شخص يدخن الأرجيلة أثناء القيادة على اوتوستراد المفرق - الزرقاء   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي   شاهد بالتفاصيل أردني مقيم في الصين يتحدث عن كورونا   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر   7 اصابات بتسرب غاز في الجبل الأخضر   الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة   صفقة القرن الساعة السابعة مساء الثلاثاء   تحويل مبنى للأمن بمعان إلى مدرسة   إصابة شخصين بحادث سير بالدوار السابع "تفاصيل"   حادث مروع يؤدي لوفاة مواطن وإصابة 3 اخرين بالكرك   الملك من معان: لما بحكي استثمارات بدي المواطن يستفيد   "وجبة غداء" تسمم عائلة كاملة من سبع أشخاص بالهاشمي الشمالي "تفاصيل"   الكاتب رايق المجالي عن ارتفاع فواتير الكهرباء: القرار سيادي غير قابل للطعن .. والمواطن يمتلك فقط حق "الاسترحام"   الأردنيون في "ووهان" الصينية يبدأون بالتجمع تمهيداً لعودتهم مساء الغد   الخارجية: طائرة اجلاء الاردنيين جاهزة.. وننتظر الموافقات الصينية الرسمية

عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-07-20
{clean_title}
تبقى درجات الحرارة اليوم السبت أقل من معدلاتها الاعتيادية بقليل، ويسود طقس صيفي مُعتدل مختلف مناطق المملكة ، فيما تكون الاجواء حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ومثيرة للأتربة شرق المملكة وفي ساعات الليل يكون الطقس معتدلاً الى لطيف بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السُرعة.

اما يوم الاحد فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ، مع بقائها أقل من معدلاتها بقليل، ويسود طقس صيفي اعتيادي فوق المرتفعات الجبلية، ويكون حارا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات الليل يكون الطقس معتدلاً بوجه عام ، وتظهر السحب المنخفضة مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر على شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السُرعة.

وبالنسبة ليوم الاثنين يطرا ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي المناطق، وتظهر تدريجياً بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 31 إلى 19 درجة وفي المناطق الشمالية من 31 إلى 20 درجة وفي المناطق الجنوبية من 31 إلى 20 درجة وفي خليج العقبة من 41 إلى 29 درجة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق