آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

عودة الامطار الاربعاء المقبل ...تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
تكون الاجواء الاثنين باردة بوجه عام في أغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردة في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات المساء والليل في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الأربعاء: تبقى الأجواء ء باردة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات الليل المتأخرة تتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة قد تمتد الى اجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويطرا انخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً في مختلف مناطق مناطق المملكة مع سقوط زخات من المطر بمشيئة الله في ساعات الصباح في شمال المملكة ، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق