آخر الأخبار
  شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل
عـاجـل :

غادة عبد الرازق تصدم متابعيها بحذف كل أصدقائها على مواقع التواصل الإجتماعي

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

أحدثت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ صدمة بين متابعيها وجمهورها بعد حذفها حسابات كل أصدقائها عبر احدى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي وأصبحت لا تتابع أحداً.

وفوجئ جمهورها بهذه الخطوة التي تأتي على عكس ما هي معروفة به من حيث تفاعلها وتواصلها الدائم مع أصدقائها في الوسط الفني عبر صفحاتها.

وكان أيضاً من ضمن الذين حذفتهم، حساب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المعروف ان صداقة قوية تجمعهما، ولكن على ما يبدو أن عدم دعوتها إلى زفافها أدى إلى توتير العلاقة بينهما وذلك بحسب ما رجّح الكثير من المتابعين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق