آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

غرينتش ...... والحساب الخاطئ

آخر تحديث : 2018-03-08
{clean_title}
غرينتش هو توقيت عالمي وضعه عالم بريطاني من قرية اسمها غرينتش وهو مكتشف خط الطول والعرض وواضع الفرق بالتوقيت من نفس المكان في هذه القرية . ليصبح توقيت عالمي قائم عليه كل حسابات العالم .
ويجب علينا أن نعلم أن هناك أخطاء في عالمنا ومن هذه الأخطاء قام عليها حسابات عديدة ومهمة ، ومن هذه الأخطاء على سبيل المثال لا الحصر (غرينتش) ، خط الطول وخط العرض ، وضع من قبل عالم بريطاني في قرية اسمها غرينتش التي كان يسكنها ، علماً بان مكة هي مركز اليابسة في الأرض تماماً ، وجميع المحيطات تبعد عن مكة بالتساوي ، وهذه حقيقة علمية، ولا ننسى أيضاً أن مكة تحمل النسبة الذهبية في موقعها وهي (1,618) والكعبة تبعد عن القطب الشمالي والجنوبي بالتساوي وبالنسبة ذهبية ، حقيقة علمية ودينية أيضاً .
قال تعالى : "إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِلْعَالَمِينَ" (آلِ عِمْرَانَ : 96) عدد حروفها الآية 47 حرفاً (وحسبنا الحروف المشددة وهي : نّ ، وّ ، نّ ، لّ، كّ) وقسمنا عدد حروف الآية على 1.618 النسبة الذهبية:
47 ÷ 1.618 = 29 وهذا الرقم هو : عدد الحروف من بداية الآية حتى بِبَكَّةَ) سبحان الله .
وهذا دليل على وسطية مكة في الأرض وبعدها بالنسبة الذهبية بطريقة مذهلة ، إذا التوقيت العالمي الصحيح يبدأ من مكة المكرمة، وهذا ما اكتشفه الدكتور المهندس حسين كمال الدين بجامعة الرياض عام 1977. علينا دائماً مراجعة حساباتنا للتأكد من الحقيقة والعمل بالشيء الصحيح دائماً .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق