آخر الأخبار
  خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون    العرموطي: حرمة الأموات مهددة من عبدة الشياطين   الوزير البطاينة ينفي إعتراض طريقه أثناء توجهه لبلدة حكما "تفاصيل"   وفاة نجل رئيس العراق الأسبق في عمّان
عـاجـل :

غرينتش ...... والحساب الخاطئ

آخر تحديث : 2018-03-08

{clean_title}
غرينتش هو توقيت عالمي وضعه عالم بريطاني من قرية اسمها غرينتش وهو مكتشف خط الطول والعرض وواضع الفرق بالتوقيت من نفس المكان في هذه القرية . ليصبح توقيت عالمي قائم عليه كل حسابات العالم .
ويجب علينا أن نعلم أن هناك أخطاء في عالمنا ومن هذه الأخطاء قام عليها حسابات عديدة ومهمة ، ومن هذه الأخطاء على سبيل المثال لا الحصر (غرينتش) ، خط الطول وخط العرض ، وضع من قبل عالم بريطاني في قرية اسمها غرينتش التي كان يسكنها ، علماً بان مكة هي مركز اليابسة في الأرض تماماً ، وجميع المحيطات تبعد عن مكة بالتساوي ، وهذه حقيقة علمية، ولا ننسى أيضاً أن مكة تحمل النسبة الذهبية في موقعها وهي (1,618) والكعبة تبعد عن القطب الشمالي والجنوبي بالتساوي وبالنسبة ذهبية ، حقيقة علمية ودينية أيضاً .
قال تعالى : "إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِلْعَالَمِينَ" (آلِ عِمْرَانَ : 96) عدد حروفها الآية 47 حرفاً (وحسبنا الحروف المشددة وهي : نّ ، وّ ، نّ ، لّ، كّ) وقسمنا عدد حروف الآية على 1.618 النسبة الذهبية:
47 ÷ 1.618 = 29 وهذا الرقم هو : عدد الحروف من بداية الآية حتى بِبَكَّةَ) سبحان الله .
وهذا دليل على وسطية مكة في الأرض وبعدها بالنسبة الذهبية بطريقة مذهلة ، إذا التوقيت العالمي الصحيح يبدأ من مكة المكرمة، وهذا ما اكتشفه الدكتور المهندس حسين كمال الدين بجامعة الرياض عام 1977. علينا دائماً مراجعة حساباتنا للتأكد من الحقيقة والعمل بالشيء الصحيح دائماً .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق