آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

غرينتش ...... والحساب الخاطئ

آخر تحديث : 2018-03-08
{clean_title}
غرينتش هو توقيت عالمي وضعه عالم بريطاني من قرية اسمها غرينتش وهو مكتشف خط الطول والعرض وواضع الفرق بالتوقيت من نفس المكان في هذه القرية . ليصبح توقيت عالمي قائم عليه كل حسابات العالم .
ويجب علينا أن نعلم أن هناك أخطاء في عالمنا ومن هذه الأخطاء قام عليها حسابات عديدة ومهمة ، ومن هذه الأخطاء على سبيل المثال لا الحصر (غرينتش) ، خط الطول وخط العرض ، وضع من قبل عالم بريطاني في قرية اسمها غرينتش التي كان يسكنها ، علماً بان مكة هي مركز اليابسة في الأرض تماماً ، وجميع المحيطات تبعد عن مكة بالتساوي ، وهذه حقيقة علمية، ولا ننسى أيضاً أن مكة تحمل النسبة الذهبية في موقعها وهي (1,618) والكعبة تبعد عن القطب الشمالي والجنوبي بالتساوي وبالنسبة ذهبية ، حقيقة علمية ودينية أيضاً .
قال تعالى : "إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِلْعَالَمِينَ" (آلِ عِمْرَانَ : 96) عدد حروفها الآية 47 حرفاً (وحسبنا الحروف المشددة وهي : نّ ، وّ ، نّ ، لّ، كّ) وقسمنا عدد حروف الآية على 1.618 النسبة الذهبية:
47 ÷ 1.618 = 29 وهذا الرقم هو : عدد الحروف من بداية الآية حتى بِبَكَّةَ) سبحان الله .
وهذا دليل على وسطية مكة في الأرض وبعدها بالنسبة الذهبية بطريقة مذهلة ، إذا التوقيت العالمي الصحيح يبدأ من مكة المكرمة، وهذا ما اكتشفه الدكتور المهندس حسين كمال الدين بجامعة الرياض عام 1977. علينا دائماً مراجعة حساباتنا للتأكد من الحقيقة والعمل بالشيء الصحيح دائماً .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق