آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

غزة: اعتقال 45 متخابرًا .. الداخلية: وجهنا ضربات أمنية كبيرة للاحتلال

آخر تحديث : 2019-01-10
{clean_title}
كشف تسجيل فيديو بثه جهاز الأمن الداخلي التابع لوزارة الداخلية والأمن الوطني أنهتم اعتقال 45 متخابرا ومتعاونا مع الاحتلال منذ الحملة الأمنية التي شنتها عقب عملية التسلل الإسرائيلية في نوفمبر الماضي.

واحتوى الفيديو اعترافاتعدد من المتعاونين والمتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي اعتقلهم مؤخرا جهاز الأمن الداخلي.

وأوضحت الداخلية أن عملية اعتقال هؤلاء العملاء جاءت مع عملية تسلل الوحدة الإسرائيلية الخاصة شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة في نوفمبر الماضي والتي كشفتها المقاومة الفلسطينية.

وفي معرض تعقيبه، وجه المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة إياد البزم رسالة للاحتلال وعملائه؛ أن العملاء في غزة هم في قبضة الأجهزة الأمنية.

وأكد البزم أن الأجهزة الأمنية قادرة على إحباط تحركات عملاء الاحتلال، منبهًا إلى القبضعلى 45 عميلاً بعد الحادث الأمني شرق خانيونس في نوفمبر الماضي، وهم قيد التحقيق الآن.

وأشار إلى أنه أمام العملاء رسالةواحدة أن يسلموا أنفسهم ويعودوا للوطن، أو يواجهوا يد العدالة والقانون، مؤكدا أن الاحتلاليحاول إيجاد عملاء لمساعدته في ارتكاب الجرائم ضد أبناء شعبنا.

كما حذر البزم أبناء شعبنا من التفاعل على صفحات الاحتلال على وسائل التواصل الاجتماعي، الرسمية وغير الرسمية، لأنها وسائل للاسقاط.

وقال:إذا ما وقع أي مواطن في وحل التخابر، عليه المبادرة قبل أن يتورط في دماء أبناء شعبه، وأن يتوجه لوزارة الداخلية لتسليم نفسه، وسنتعامل معه بكامل السرية، ومن يسلم نفسه من العملاء سنتعامل تعاملا خاصًّا معه، ونحاول التخفيف عنه لدى محاكمته قضائياً.

وتابع أنه "على مدار السنوات السابقة نجحت الداخلية في إلقاء القبض على كثير من العملاء، وكان مصيرهم في النهاية حبل المشنقة، والاحتلال يحاول التغرير بالعملاء أنه سيوفر الحماية لهم، لكن ثبت بالدليل القاطع أنها وعودات واهية لإسقاطهم".

وأكد البزم أن وزارته استطاعت توجيه ضربات أمنية كبيرة لأجهزة مخابرات الاحتلال، وأنها أحبطت عدداً من العمليات التي كان ينوي الاحتلال القيام بها داخل قطاع غزة.

وشدد على أن وزارته أمام صراع أمني كبير، يتفوق فيه العقل الأمني الفلسطيني، متابعًا: "ونستطيع القول إن الأجهزة الأمنية في غزة قادرة على مواجهة أجهزة أمن الاحتلال، وتبين في موجات التصعيد السابقة أن الاحتلال أفلس، ولم يتمكن من ضرب أهداف المقاومة، لذلك لجأ للأهداف المدنية والإعلامية، نتيجة فشله في الوصول للمقاومة ورجالها وأدواتها".

وأكد أن حركة العملاء على الأرض أصبحت صعبة،لذلك غامر الاحتلال بالقوات الخاصة من جيشه، وكانت النتيجة كارثية عليه على الأرض كما حدث في خانيونس قبل شهرين، وفق قوله.

ونبه إلى أن كل ما يعد به الاحتلال عملاءه هو كذب وسراب.

وتحدث البزم عن وسائل الإسقاط لدى الاحتلال: حاجز بيت حانون، والاتصالات من فتيات، وانتحال صفة الجمعيات الخيرية والمساعدات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق