آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}
قالت الناطق الاعلامي باسم الحكومة جمانة غنيمات إن الحكومة متمسكة بمبادرتها لحل ازمة المعلمين والمتعلقة بتحسين الاداء والوضع المعيشي للمعلم.

واضافت غنيمات في تصريحات صحفية عقب اللقاء الوزاري بوزارة التربية والتعليم الذي ترأسه الدكتور عمر الرزاز، إن المبادرة الآن بحوزة نقابة المعلمين، وهي الحوار لأنه الحل والسبيل لإرضاء الجميع.

وبينت أن المطلب في ظل الضغوط من الأهالي على الحكومة ان تفتح المدارس وأن ينهى الإضراب لحل كافة القضايا.

واكدت أن النقابة شريك للحكومة في كافة التفاصيل لان المبادرة الأخيرة تتعلق بنموذج جديد متعلق بأمرين الأول تحسين وضع المعلم وتحسين العملية التعليمية.

وأشارت إلى ان الرزاز استمع إلى واقع الحال والشكاوى التي تتلقاها المديريات من أولياء الأمور.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق