آخر الأخبار
  بيان من وزارة الداخلية حول الفعاليّات الشعبية   ارتفاع أسعار الذهب محليا 20 قرشا   3400 إصابة كورونا نشطة في الأردن   طقس حار السبت   مؤشرات على الغاء جميع اشكال حظر التجول بالاردن   الملك: الانتهاكات الإسرائيلية تغذي التطرف   صورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي   بيان صادر عن القوات المسلحة الاردنية حول الاحداث على المناطق الحدودية   الحنيطي يوعز بتعزيز كوادر مستشفى غزة الميداني   القوات المسلحة تسّير قافلة مساعدات طبية إلى الشعب الفلسطيني   دودين يعلق على مسيرات الغضب الشعبي   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الطراونة والغويري والفايز   مقتل شخص طعناً في ام اذينة .. تفاصيل   مباحثات أردنية مصرية سعودية: الاحتلال يتحمل مسؤولية التصعيد   نسبة الفحوصات الإيجابيّة أقل من 4 %   الامن العام : انتهاء الفعالية في منطقة الشونه الجنوبية ومغادرة كافة المشاركين   21 وفاة و315 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   مظاهرات تعم محافظات المملكة نصرة لفلسطين   الامن العام : تعاملنا بالقوة المناسبة مع عدد محدود من الاشخاص دخلو مزارع في الشونه الجنوبية وتعدوا على الممتلكات الخاصة.   ارسال جزء من المساعدات الأردنية لمستشفى المقاصد في القدس
عـاجـل :

غنيمات: نحترم المعلم ومهنته

{clean_title}

قالت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات إن الحكومة تحترم المعلم ومهنته المقدسة التي خرجت الأجيال وعلمت الأردنيين.

وأضافت غنيمات صباح الأحد إن من حق المعلم والموظف العام والخاص أن يطالب بتحسين وضعه الاقتصادي.

وقالت غنيمات إن الحكومة تعاملت منذ أشهر مع ملف المعلمين وعقدت العديد من الاجتماعات مع النقابة التي تشترط الاستجابة لمطلب العلاوة قبل النقاش في أي موضوع آخر.

وأكدت غنيمات أن من واجب الحكومة تحسين وضع المعلم بالإضافة لتحسين تعليم أفضل للطلاب.

وقالت غنيمات:"الاقتصاد يعاني من تباطؤ ونسب نمو متواضع وأي إنفاق جديد على الرواتب والمكافآت سوف يفاقم العجز وبالتالي يفاقم الدين".