آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

غوارديولا: اريد فعل أشياء أخرى قبل الموت

آخر تحديث : 2019-04-14
{clean_title}

أكد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أنه لا يريد السير على خطى روي هودجسون، مدرب كريستال بالاس، وذلك قبل لقاء الفريقين اليوم الأحد في مباراة هامة للغاية بالنسبة للفريق السماوي على طريق الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي.

وأوضح غوارديولا (48 عاما) أنه لن يستطيع أن يفعل ما يفعله هودجسون، البالغ من العمر 71 عاما، والذي لا يزال مستمرا في عالم التدريب حتى الآن.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية إن ما يفعله "أقدم مدرب" في الدوري الإنجليزي أمر مثير للإعجاب، مضيفا: " أنه أمر لا يصدق. أعتقد أن لديه شغفا كبيرا للقيام بذلك، و سيكون من الجميل رؤيته مرة أخرى في الملعب".

ونقلت "الغارديان" عن المدرب الإسباني قوله: " لا أستطيع أن أفعل ما يفعله، سأستمر في التدريب لسنوات أخرى، ولكن بالتأكيد ليس إلى عمر 71 عاما، وباستثناء هودجسون من الصعب أن تجد أحدا لديه قدرات خاصة للقيام بذلك."

وقال: "في حالتي، لا مجال لذلك. مستحيل. لدي فضول لفعل أشياء أخرى قبل أن أموت."

وأوضح غوارديولا، الذي يسعى لتحقيق رباعية تاريخية، أنه يريد أن يفعل أشياء أخرى في حياته غير التدريب تتعلق بعائلته وزوجته، وأشياء أخرى بعيدا عن كرة القدم، مردفا: "العمل كمدرب لعشرة أعوام أمر مرهق، وتطلب الكثير من الجهود، كان أمرا مذهلا، وسأستمر بضع سنوات أخرى، ولكن ليس حتى أن أبلغ السبعين من العمر".

وكان غوارديولا قضى إجازة لمدة 12 شهرًا، بعد قيادة دفة برشلونة لمدة أربعة أعوام، وذلك قبل أن يمضي ثلاث سنوات في بايرن ميونيخ، وعقده الآن مستمر مع "السيتزنز" حتى عام 2021، حيث سيمضي خمس سنوات في ملعب الاتحاد.

وقال غوارديولا عندما سئل عما إذا كان قد حدد موعدا للتقاعد: " ليس لدي خطط مستقبلية الآن سوى الاستعداد للمباراة القادمة."

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق