آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

غوارديولا يحسم جدل الممر الشرفي لليفربول

آخر تحديث : 2020-06-28

{clean_title}

أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن فريقه سيقف في ممر شرفي لمنافسه ليفربول، المتوج حديثا بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما سيلتقي الفريقان يوم الخميس المقبل.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي، عقده عشية مواجهة فريقه ومضيفه نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي: "بالطبع سنقف في ممر شرفي.. سنهنئ ليفربول عندما يأتي إلى ملعبنا بطريقة رائعة. سنفعل ذلك لأنهم يستحقونه".

وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 49 عاما، أنه يتطلع بالفعل إلى مساعدة "السيتي" على العودة بصورة أقوى الموسم المقبل.

وقال: "في الرياضة نعيش من أجل المستقبل. لا يمكننا الاكتفاء بما حققناه. لا يجب أن ننسى أننا في ناد مذهل، وما يجب علينا أن نفعله هو التعلم.. أعتقد أننا نعرف سبب معاناتنا في الموسم الحالي وسنحاول حل هذه الأمور في الموسم المقبل".

ووضع ليفربول حدا لغياب استمر 30 عاما عن لقب الدوري الإنجليزي، عندما خسر مانشستر سيتي، بطل الموسم الماضي، بنتيجة 2-1، أمام تشيلسي الأسبوع الماضي، ليمنح منافسه القادم من منطقة "مرسيسايد"، تفوقا لا يمكن تعويضه يبلغ 23 نقطة على قمة الترتيب، وذلك قبل سبع مراحل من ختام المسابقة.

وستكون أول مباراة يخوضها ليفربول بعد فوزه باللقب، على ملعب "السيتي"، يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري الإنجليزي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق