آخر الأخبار
  تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا

غوارديولا يراقب (ميسي الجديد)

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}

حدد مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، هدفاً جديداً يلعب بدوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، إذ تشير تقارير صحافية إلى اهتمامه باللاعب الشاب تياغو ألمادا، الذي يطلق عليه البعض "ميسي الجديد"، في إشارة لنجم برشلونة ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة آس، فإن لاعب فيليز سارسفيلد الذي لا يتعدى عمره 17 عاماً، على رادار مدرب برشلونة السابق، مضيفة أن النادي الإنجليزي مستعد لدفع 23 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات "ميسي الجديد".

وتؤكد الصحف البريطانية أن مان سيتي يتابع لاعب الوسط الهجومي الذي تأهل بين صفوف الناشئين بالفريق الأرجنتيني المحلي، قبل أن ينضم هذا الموسم للفريق الأول، حيث خاض 16 مباراة حتى الآن، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع إثنين.

وأشارت آس إلى أن ألمادا قد ينتقل لصفوف مانشستر سيتي الصيف المقبل، لكن في ظل صغر سنه، قد يخرج معاراً لأحد الأندية "الصديقة" للفريق الإنجليزي مثل جيرونا الإسباني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق