آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

غوارديولا يراقب (ميسي الجديد)

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}

حدد مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، هدفاً جديداً يلعب بدوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، إذ تشير تقارير صحافية إلى اهتمامه باللاعب الشاب تياغو ألمادا، الذي يطلق عليه البعض "ميسي الجديد"، في إشارة لنجم برشلونة ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة آس، فإن لاعب فيليز سارسفيلد الذي لا يتعدى عمره 17 عاماً، على رادار مدرب برشلونة السابق، مضيفة أن النادي الإنجليزي مستعد لدفع 23 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات "ميسي الجديد".

وتؤكد الصحف البريطانية أن مان سيتي يتابع لاعب الوسط الهجومي الذي تأهل بين صفوف الناشئين بالفريق الأرجنتيني المحلي، قبل أن ينضم هذا الموسم للفريق الأول، حيث خاض 16 مباراة حتى الآن، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع إثنين.

وأشارت آس إلى أن ألمادا قد ينتقل لصفوف مانشستر سيتي الصيف المقبل، لكن في ظل صغر سنه، قد يخرج معاراً لأحد الأندية "الصديقة" للفريق الإنجليزي مثل جيرونا الإسباني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق