آخر الأخبار
  5 إصابات جديدة واحدة منها محلية   ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل
عـاجـل :

غوارديولا يلجأ إلى أستاذه لمساعدته في مانشستر سيتي

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

قرر بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الاستعانة بأستاذه خوان مانويل ليلو كمدير مساعد جديد له بداية من الموسم الجديد بعد رحيل ميكيل أرتيتا إلى صفوف أرسنال.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ليلو أعلن رحيله عن تدريب فريق شينجداو هوانجهاي الصيني وذلك بسبب مرض والدته حسب البيان الرسمي.

ولم يفز خوان مانويل ليلو بأي لقب تذكر كما لم يدرب أندية كبيرة، ولكنه يعتبر بمثابة الأب الروحي لغوارديولا، لدرجة أن هذا الأخير ذهب في 2006 إلى المكسيك لمدة موسم كامل بهدف التعلم من ليلو قبل إعلان اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية في 2007.

كما أكد صاحب الـ49 عاما أن ليلو كان من أحد المدربين الذين تعلم على أيديهم العديد من الأفكار التكتيكية التي رسمت ملامح فلسفته.

واعتبر أن أستاذه قادر على تطوير شكل الفريق معه خلال الفترة المقبلة.

وبدأ ليلو حياته التدريبية بعمر 17 سنة، ودرب فريق تولوسا من الدرجة الإسبانية الثالثة، خلال مسيرته تولى تدريب 18 ناديا ولكن تمت إقالته من قبل 9 أندية، ولم تتجاوز نسبة انتصاراته 37%، لكنه رغم ذلك يعتبر أستاذا لغوارديولا

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق