آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

غوارديولا ينفي ’مؤامرة العشب‘ ضد ليفربول

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

سخر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا من "مؤامرة العشب"، والمزاعم بأنه طلب من المسؤولين عن العشب في ملعب الاتحاد، أن يترك طويلا للحد من خطورة فريق ليفربول.

وجاء هذا النفي من جانب غوارديولا بعد مزاعم بأنه طلب من مسؤول العشب في ملعب الاتحاد لي جاكسون ألا يقصه وأن يتركه أطول من المعتاد على أمل إبطاء لاعبي ليفربول في الهجمات المرتدة.

وقال غورديولا، إنه يصر دائما على ضرورة أن يكون العشب قصيرا في ملعب الاتحاد لتعزيز وتحسين انسيابية التمريرات بين لاعبي فريقه مانشستر سيتي، وفقا لما ذكرته صحيفة التليغراف البريطانية.

وكان السيتي قد فاز بالجولة الحادية والعشرين على ضيفه ليفربول بهدفين لهدف، ليقلص الفجوة بين الفريقين إلى 4 نقاط، ويستعيد إمكانية المنافسة على لقب البريميرليغ واستعادته.

وأشار مدرب "السيتيزنز"، إلى أنه ناقش مسألة العشب مع جاكسون عندما تم تعيينه مدربا للفريق، وقال إنه ينبغي ألا يزيد طول العشب على 19 ميليمترا، لكنه استقر لاحقا على أن يكون طول العشب 23 ميلي، بحيث يكون مناسبا للطقس في مدينة مانشستر.

وشدد على أنه منذ ذلك الوقت لم يتدخل ولم يطلب تغيير طول العشب في ملعب الاتحاد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق