آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

غوارديولا ينفي ’مؤامرة العشب‘ ضد ليفربول

آخر تحديث : 2019-01-09

{clean_title}
جراءة نيوز

سخر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا من "مؤامرة العشب"، والمزاعم بأنه طلب من المسؤولين عن العشب في ملعب الاتحاد، أن يترك طويلا للحد من خطورة فريق ليفربول.

وجاء هذا النفي من جانب غوارديولا بعد مزاعم بأنه طلب من مسؤول العشب في ملعب الاتحاد لي جاكسون ألا يقصه وأن يتركه أطول من المعتاد على أمل إبطاء لاعبي ليفربول في الهجمات المرتدة.

وقال غورديولا، إنه يصر دائما على ضرورة أن يكون العشب قصيرا في ملعب الاتحاد لتعزيز وتحسين انسيابية التمريرات بين لاعبي فريقه مانشستر سيتي، وفقا لما ذكرته صحيفة التليغراف البريطانية.

وكان السيتي قد فاز بالجولة الحادية والعشرين على ضيفه ليفربول بهدفين لهدف، ليقلص الفجوة بين الفريقين إلى 4 نقاط، ويستعيد إمكانية المنافسة على لقب البريميرليغ واستعادته.

وأشار مدرب "السيتيزنز"، إلى أنه ناقش مسألة العشب مع جاكسون عندما تم تعيينه مدربا للفريق، وقال إنه ينبغي ألا يزيد طول العشب على 19 ميليمترا، لكنه استقر لاحقا على أن يكون طول العشب 23 ميلي، بحيث يكون مناسبا للطقس في مدينة مانشستر.

وشدد على أنه منذ ذلك الوقت لم يتدخل ولم يطلب تغيير طول العشب في ملعب الاتحاد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق