آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

غوارديولا ينفي ’مؤامرة العشب‘ ضد ليفربول

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

سخر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا من "مؤامرة العشب"، والمزاعم بأنه طلب من المسؤولين عن العشب في ملعب الاتحاد، أن يترك طويلا للحد من خطورة فريق ليفربول.

وجاء هذا النفي من جانب غوارديولا بعد مزاعم بأنه طلب من مسؤول العشب في ملعب الاتحاد لي جاكسون ألا يقصه وأن يتركه أطول من المعتاد على أمل إبطاء لاعبي ليفربول في الهجمات المرتدة.

وقال غورديولا، إنه يصر دائما على ضرورة أن يكون العشب قصيرا في ملعب الاتحاد لتعزيز وتحسين انسيابية التمريرات بين لاعبي فريقه مانشستر سيتي، وفقا لما ذكرته صحيفة التليغراف البريطانية.

وكان السيتي قد فاز بالجولة الحادية والعشرين على ضيفه ليفربول بهدفين لهدف، ليقلص الفجوة بين الفريقين إلى 4 نقاط، ويستعيد إمكانية المنافسة على لقب البريميرليغ واستعادته.

وأشار مدرب "السيتيزنز"، إلى أنه ناقش مسألة العشب مع جاكسون عندما تم تعيينه مدربا للفريق، وقال إنه ينبغي ألا يزيد طول العشب على 19 ميليمترا، لكنه استقر لاحقا على أن يكون طول العشب 23 ميلي، بحيث يكون مناسبا للطقس في مدينة مانشستر.

وشدد على أنه منذ ذلك الوقت لم يتدخل ولم يطلب تغيير طول العشب في ملعب الاتحاد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق