آخر الأخبار
  تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل   ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥%
عـاجـل :

غياب الملقي سبب تخبط لفريقه الوزاري في ظل صمت غريب عن وضعه الصحي

آخر تحديث : 2018-04-10
{clean_title}

شهدت الفترة الماضية غياب تام لرئيس الوزراء هاني الملقي خاصة وبعد فترة العلاج والنقاهة التي قضاها خلال الاسبوعين المنصرمين ، مما اثار تساؤلات كثيرة حول غيابة سيما وانه تغيب عن ثلاثة جلسات تحت قبة البرلمان .



مراقبون بينوا : ان سبب غياب الرئيس والذي بدا واضحا للعيان اثار العديد من التساؤلات ، بيد ان الاعلان الرسمي الحكومي صرح في وقت سابق ان الرئيس تعافى من المرض الذي يعاني منه وانهى فترة العلاج والنقاهة وسيمارس عمله كالمعتاد الا ان ذلك الامر بقي يرواح الاستهلاك الاعلامي فقط بحسبهم .


و اكدوا ان الفريق الوزاري لم ينجح في كثير من الملفات في غياب الملقي وعلامات تخبطه بدت واضحة ، موضحين انه لا بد من تصريح رسمي يبين للمواطن الاردني سبب غياب الملقي المريب وان تخرج الحكومة عن صمتها وتكون واضحة وشفافة ليطمئن الشعب على وضع الملقي الصحي ومراحل علاجة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق