آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

غياب الملقي سبب تخبط لفريقه الوزاري في ظل صمت غريب عن وضعه الصحي

آخر تحديث : 2018-04-10
{clean_title}

شهدت الفترة الماضية غياب تام لرئيس الوزراء هاني الملقي خاصة وبعد فترة العلاج والنقاهة التي قضاها خلال الاسبوعين المنصرمين ، مما اثار تساؤلات كثيرة حول غيابة سيما وانه تغيب عن ثلاثة جلسات تحت قبة البرلمان .



مراقبون بينوا : ان سبب غياب الرئيس والذي بدا واضحا للعيان اثار العديد من التساؤلات ، بيد ان الاعلان الرسمي الحكومي صرح في وقت سابق ان الرئيس تعافى من المرض الذي يعاني منه وانهى فترة العلاج والنقاهة وسيمارس عمله كالمعتاد الا ان ذلك الامر بقي يرواح الاستهلاك الاعلامي فقط بحسبهم .


و اكدوا ان الفريق الوزاري لم ينجح في كثير من الملفات في غياب الملقي وعلامات تخبطه بدت واضحة ، موضحين انه لا بد من تصريح رسمي يبين للمواطن الاردني سبب غياب الملقي المريب وان تخرج الحكومة عن صمتها وتكون واضحة وشفافة ليطمئن الشعب على وضع الملقي الصحي ومراحل علاجة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق