آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

غياب الملقي سبب تخبط لفريقه الوزاري في ظل صمت غريب عن وضعه الصحي

آخر تحديث : 2018-04-10
{clean_title}

شهدت الفترة الماضية غياب تام لرئيس الوزراء هاني الملقي خاصة وبعد فترة العلاج والنقاهة التي قضاها خلال الاسبوعين المنصرمين ، مما اثار تساؤلات كثيرة حول غيابة سيما وانه تغيب عن ثلاثة جلسات تحت قبة البرلمان .



مراقبون بينوا : ان سبب غياب الرئيس والذي بدا واضحا للعيان اثار العديد من التساؤلات ، بيد ان الاعلان الرسمي الحكومي صرح في وقت سابق ان الرئيس تعافى من المرض الذي يعاني منه وانهى فترة العلاج والنقاهة وسيمارس عمله كالمعتاد الا ان ذلك الامر بقي يرواح الاستهلاك الاعلامي فقط بحسبهم .


و اكدوا ان الفريق الوزاري لم ينجح في كثير من الملفات في غياب الملقي وعلامات تخبطه بدت واضحة ، موضحين انه لا بد من تصريح رسمي يبين للمواطن الاردني سبب غياب الملقي المريب وان تخرج الحكومة عن صمتها وتكون واضحة وشفافة ليطمئن الشعب على وضع الملقي الصحي ومراحل علاجة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق