آخر الأخبار
  المسلماني : صفقة القرن مشروع في مخيلة الادارة الامريكية والاسرائيلية فقط   "التنمية الاجتماعية" تضع شروط على عدد المركبات والعقارات والأسهم والسجلات التجارية ضمن شروط دعم الخبز   اسحاقات تستقبل ممثلين عن اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر..تفاصيل   أجواء باردة وفرصة لتساقط الامطار وتحذير من الصقيع والانزلاقات   ضبط شخص يدخن الأرجيلة أثناء القيادة على اوتوستراد المفرق - الزرقاء   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي   شاهد بالتفاصيل أردني مقيم في الصين يتحدث عن كورونا   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر   7 اصابات بتسرب غاز في الجبل الأخضر   الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة   صفقة القرن الساعة السابعة مساء الثلاثاء   تحويل مبنى للأمن بمعان إلى مدرسة   إصابة شخصين بحادث سير بالدوار السابع "تفاصيل"   حادث مروع يؤدي لوفاة مواطن وإصابة 3 اخرين بالكرك   الملك من معان: لما بحكي استثمارات بدي المواطن يستفيد   "وجبة غداء" تسمم عائلة كاملة من سبع أشخاص بالهاشمي الشمالي "تفاصيل"   الكاتب رايق المجالي عن ارتفاع فواتير الكهرباء: القرار سيادي غير قابل للطعن .. والمواطن يمتلك فقط حق "الاسترحام"   الأردنيون في "ووهان" الصينية يبدأون بالتجمع تمهيداً لعودتهم مساء الغد   الخارجية: طائرة اجلاء الاردنيين جاهزة.. وننتظر الموافقات الصينية الرسمية

فاتها القطار السريع فأوقفته برجلها!

آخر تحديث : 2019-07-19
{clean_title}

تسبّبت امرأة صينية بفوضى عارمة عندما حاولت إيقاف قطار فائق السرعة ومنعه من مغادرة المحطة في جنوب الصين باستخدام قدمها.

وفي التفاصيل، كانت المرأة البالغة من العمر 30 عامًا والتي تُدعى وانغ، تسافر مع أخيها وصديقتها عندما فاتهم القطار وأغلق أبوابه للمغادرة من محطة قوانغتشو الجنوبية ليل الأحد، وفقًا للتقارير المحلية.

عندها قفزت المرأة الصينية وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة، بعدما رفض موظفوها تأشير تذكرتها لأنها تأخرت عن موعد الرحلة.

وشوهدت من خلال كاميرات المراقبة وهي تركض نحو المنصة وراحت تصرخ منفعلة طالبةً من الموظفين فتح الأبواب أمامها، وعندما حاول موظفو المحطة جرها بعيدًا، وضعت قدمها اليسرى في فجوة ضيقة بين القطار ورصيف المحطة.

وتمكّن أخيراً أربعة موظفين من إبعادها، بعدما تسببت بتأخير انطلاق القطار 7 دقائق عن موعده المحدد، ووفق موقع "دايلي مايل" حكم على المرأة بالسجن لمدة 9 أيام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق