آخر الأخبار
  الامن : محتجون يحرقون الية تابعة لقوات الدرك في الرمثا   مدير الجمارك: البحارة التزموا بأن لا يكون هناك تهريب للأسلحة والمخدرات   خليل عطية يستنكر إعتقال مواطنة اردنية من سلطات الاحتلال الصهيوني   تجدد الاحتجاجات في الرمثا وسط تعزيزات امنية مشددة   القاء القبض على مطلق النار على الحافلة الحكومية في البترا   الخارجية : إطلاق سراح مواطن أردني كان قد احتجز من قبل أشخاص مجهولين داخل الأراضي السورية   الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية   الأمن: حملات على الملاهي الليلية لضبط مطلوبين   الحباشنة يسأل عن منح مدير الأمن العام المتقاعد سيارة و500 لتر بنزين وسائق ومرافق   مساعد رئيس هيئة الأركان السابق صابر المهايرة في ذمة الله   صيغة "بلد المليون" مطلوب للتنفيذ القضائي تتصاعد بعد توقيف عزام الهنيدي   معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل   إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة   ما هي اسباب منع مصنع "الحرّة" من تصدير سجائره ؟   ملحس ينتقد سياسات الحكومات المتعاقبة : كل "شلن" ضريبة على الدخان يساوي (45) مليون دينار بالسنة   وفاة حفيد الداعية النابلسي بحادث سير .. والعزاء في أم أذينة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   الزوايدة يتهم وزراء سابقين بالحصول على مشاريع عملاقة   الرزاز يُخطط لحفظ كرامة الأردنيين   العكايلة: العصمة للأنبياء فقط
عـاجـل :

فاتها القطار السريع فأوقفته برجلها!

آخر تحديث : 2019-07-19
{clean_title}

تسبّبت امرأة صينية بفوضى عارمة عندما حاولت إيقاف قطار فائق السرعة ومنعه من مغادرة المحطة في جنوب الصين باستخدام قدمها.

وفي التفاصيل، كانت المرأة البالغة من العمر 30 عامًا والتي تُدعى وانغ، تسافر مع أخيها وصديقتها عندما فاتهم القطار وأغلق أبوابه للمغادرة من محطة قوانغتشو الجنوبية ليل الأحد، وفقًا للتقارير المحلية.

عندها قفزت المرأة الصينية وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة، بعدما رفض موظفوها تأشير تذكرتها لأنها تأخرت عن موعد الرحلة.

وشوهدت من خلال كاميرات المراقبة وهي تركض نحو المنصة وراحت تصرخ منفعلة طالبةً من الموظفين فتح الأبواب أمامها، وعندما حاول موظفو المحطة جرها بعيدًا، وضعت قدمها اليسرى في فجوة ضيقة بين القطار ورصيف المحطة.

وتمكّن أخيراً أربعة موظفين من إبعادها، بعدما تسببت بتأخير انطلاق القطار 7 دقائق عن موعده المحدد، ووفق موقع "دايلي مايل" حكم على المرأة بالسجن لمدة 9 أيام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق