آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

فاتورة بـ 41 ألف دولار لاحد الاشخاص بمطعم الطاهي الشهير نصرت تثير ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي

آخر تحديث : 2018-09-14
{clean_title}
جدل واسع أثاره شاب أمريكي في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، عبر مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وفي وسائل الإعلام العالمية، وذلك بعد أن أن قام بنشر فاتورة طعام كان قد دفعها بعد ارتياده مطعم الطاهي التركي الشهير 'نصرت غوكشيه'، حيث أشار الشاب الأمريكي، بأن ثمن الطعام الذي تناوله في المطعم، كان قد وصل إلى أكثر من 41 ألف دولار، وتداول الكثيرون الصورة التي تم نشرها الشاب للفاتورة الباهظة، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة 'ييني شافاق Yeni afak' التركية.

ويظهر في صورة الفاتورة الباهظة التي طلبها الشاب الأمريكي، أسعار خيالية للأطعمة والوجبات التي يقدمها المطعم الشهير، حيث وصل سعر 11 قطعة من البقلاوة إلى 220 دولار، وقد يكون هذا أقل الأسعار التي وردت فيها، حيث تحتوي الفاتورة على أرقام كبيرة لا تُصدق، مثل 18 ألف و200 دولار، وأخرى 4 آلاف و400 دولار، وأخرى بـ 4 آلاف و300 دولار، حيث تُعد الأخيرة ثمناً للمشروبات الكحولية في المطعم.

وإلى جانب أسعار الأكل والمشروبات المرتفعة، فإنّ أجرة رسوم الخدمة في المطعم التركي الشهير في نيويورك، كانت قد أثارت صدمة كبيرة لدى الجميع؛ حيث وصل ثمنها إلى 5 آلاف و800 دولار أمريكي، ويُشار إلى أنه حتى المغني الأمريكي الشهير 'جاستن تيمبرليك'، كان قد ذكر عندما زار المطعم في وقت سابق، بأن أسعار الطعام فيه مرتفعة جداً، وذلك بحسب موقع 'هابيرلير Haberler' التركي.

ومن الجدير بالذكر، أنّ الطباخ التركي المُلقب بـ'حبيب الملح'، قد تمكن من تحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم، بسبب طريقته الفريدة في تقطيع اللحوم، وتحضير وجبات اللحم الشهية، بالإضافة إلى طريقته المميزة في رش الملح على الوجبات التي يحضرها، كما أن مطاعم الطباخ التركي 'نصرت غوكشيه'، تعتبر مقصداً للعديد من الملوك والرؤساء والشخصيات المعروفة الشهيرة في العالم، آخرها كان زيارة العاهل المغربي 'محمد السادس'، إلى مطعمه في مدينة دبي خلال الأيام الماضية.

وكان 'نصرت'، قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، صورة تجمعه مع ملك المغرب، حيث أعرب حينها عن سعادته بهذه الزيارة، وظهر العاهل المغربي بإطلالة غير رسمية بارتدائه تيشيرت أسود على بنطال مخطط باللون الأبيض والأسود، مع نظارة شمية، فيما ظهر الطاهي التركي بإطلالته المعروفة بالتيشيرت الأبيض والنظارة السوداء الدائرية.

ويُشار إلى أن المطعم الشهير 'نصرت أستيك هاوس'، كان قد تأسس خلال العام 2010، وأصبح له الكثير من الفروع داخل تركيا وخارجها، حيث يوجد فرع للمطعم في دبي، كما يوجد فرعان بأميركا، واحد في ميامي، والآخر بنيويورك.

ووُلد الطاهي التركي الشهير 'نصرت غوكشيه'، عام 1983 في مدينة أرضروم التركية، ولم يُكمل تعليمه بسبب الصعوبات المالية، فيما عمل طاهياً، لكنه نال شهرةً واسعةً بحركته الشهيرة في رشِّ الملح، خاصةً مع انتشارها على الشبكات الاجتماعية مطلع العام 2017.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق