آخر الأخبار
  القبض على 8 مروجين في عمان   ضبط مطلوب خطير في الكرك    الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار

فانوس بالوفد الأردني المشارك في الألعاب الأولمبية

{clean_title}
التحق يوم أمس بطل الترايثلون الأردني لورانس فانوس بالوفد الأردني المشارك في دورة الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية والمقرر افتتاحها عشية يوم الجمعة المقبل.
ويعتبر لورانس فانوس "33 عاما" أول أردني يشارك في دورة الألعاب الأولمبية عن رياضة الترايثلون، حيث أكد في أكثر من مناسبة أنه بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة بالنسبة له بعد أن احترفها كرياضة منذ سن مبكرة.
وكثف لورانس الذي يقيم في انجلترا من مشاركاته في البطولات العالمية خلال العام الماضي اضافة الى تكثيف الجرعات التدريبية للوصول الى ريو، ومع استنفاد فرصة التأهل الا أن الاتحاد الدولي بارك جهوده بإلحاقه بالوفد الأردني نظرا لتميزه في مشاركاته. 
وقال لورانس: "كان حلمي الوصول الى الالعاب الاولمبية، وهي بلا شك اكبر تجربة لي حيث شاركت في العديد من البطولات للوصول اليها، ان حلمي اصبح قريبا من الواقع هذا الاسبوع". 
واضاف: "لقد تعبت كثيرا للوصول الى هنا واتطلع للبدء فورا بالتدريبات". 
وكان في استقبال لورانس أعضاء البعثة الأردنية التي سبق ووصلت الى ريو قبل يومين. 
وبوصول لورانس يتبقى التحاق بطل التايكواندو احمد ابو غوش، والذي من المتوقع ان يصل الاسبوع القادم للتحضير لمنافساته التي تبدأ يوم 18 اب (اغسطس) الحالي، في نفس اليوم الذي سيبدأ فانوس ايضا منافساته في الترياثلون.