آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

فتاة أردنية تهرب مع صديقها بسبب أفعال والدها معها! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إحالة فتاة أردنية وصديقها، إلى الجهات المختصة بعدما ثبت هروبها معه.

وكان والد الفتاة تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية يفيد باختطاف ابنته من مركبته، إلا أن مصادر أمنية قالت في وقت لاحق إن الفتاة ليست مخطوفة، بل هربت باختيارها، لأن والدها كان يُرغمها وإخوتها علي التسول من خلال توزيعهم علي المجمعات التجارية في محافظة الأحمدي الأمر الذي أثار ضجرها لكونها تكره التسول.

والأربعاء، أصدرت وزارة الداخلية بيانا، أكدت فيه أن التحقيقات أثبتت هروب الفتاة مع صديق لها، بعدما تركها والدها في مركبته وتوجه إلى المسجد.

وأكدت الوزارة أو الفتاة هربت مع الشاب بكامل إرادتها، إلى وجهة غير معلومة، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

كما أكدت الداخلية الكويتية، أن أسرة الأردني تمتهن التسول.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق