آخر الأخبار
  مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..   الملك يعلنها من الزرقاء .. لن اغير موقفي بالنسبة القدس وأقول لمن يضغط علينا : كلا للوطن البديل
عـاجـل :

فتاة أردنية تهرب مع صديقها بسبب أفعال والدها معها! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إحالة فتاة أردنية وصديقها، إلى الجهات المختصة بعدما ثبت هروبها معه.

وكان والد الفتاة تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية يفيد باختطاف ابنته من مركبته، إلا أن مصادر أمنية قالت في وقت لاحق إن الفتاة ليست مخطوفة، بل هربت باختيارها، لأن والدها كان يُرغمها وإخوتها علي التسول من خلال توزيعهم علي المجمعات التجارية في محافظة الأحمدي الأمر الذي أثار ضجرها لكونها تكره التسول.

والأربعاء، أصدرت وزارة الداخلية بيانا، أكدت فيه أن التحقيقات أثبتت هروب الفتاة مع صديق لها، بعدما تركها والدها في مركبته وتوجه إلى المسجد.

وأكدت الوزارة أو الفتاة هربت مع الشاب بكامل إرادتها، إلى وجهة غير معلومة، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

كما أكدت الداخلية الكويتية، أن أسرة الأردني تمتهن التسول.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق