آخر الأخبار
  كما توقع عامر الشوبكي لقناة الجزيرة: إرتفاع أسعار النفط لتصل الى 11 دولار لخام برنت .. وثائق   النواصرة: هناك إستقالات بالالاف في مبنى نقابة المعلمين   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر   تفاصيل جديدة بشأن بيع فندق الريتز كارلتون   وفاة الشيخ أحمد وهدان إمام مسجد سوق الخضار   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   إعلان مهم جداً لجميع طلاب وطالبات التوجيهي في معان   قائد مركبة يدهس فتاة ثلاثينية في شارع الحزام ويفر ! تفاصيل ..   طفلة سورية "3 سنوات" تسقط من شباك منزل ذويها في جبل التاج! تفاصيل   المعاني يطلب تزويده بأسماء المعلمين المضربين (وثيقة)   الصفدي: لا سلام دون زوال الاحتلال   تحذيرات خطيرة .. نقيب الجيولوجيين : غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر   بشرى سارة للطلبة الاردنيين الدارسين في روسيا .. "الجنسية الروسية"   النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت   النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال"   موظفان يسرقان من صاحب عملهما "رجل أعمال" أردني أكثر من 3 مليون دينار! "تفاصيل"   بالاسماء .. الناجحون في الأمتحان التنافسي في وظيفة معلم   بدء بيع معدات مطعم بيت عمر .. صورة
عـاجـل :

فتاة أردنية تهرب مع صديقها بسبب أفعال والدها معها! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إحالة فتاة أردنية وصديقها، إلى الجهات المختصة بعدما ثبت هروبها معه.

وكان والد الفتاة تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية يفيد باختطاف ابنته من مركبته، إلا أن مصادر أمنية قالت في وقت لاحق إن الفتاة ليست مخطوفة، بل هربت باختيارها، لأن والدها كان يُرغمها وإخوتها علي التسول من خلال توزيعهم علي المجمعات التجارية في محافظة الأحمدي الأمر الذي أثار ضجرها لكونها تكره التسول.

والأربعاء، أصدرت وزارة الداخلية بيانا، أكدت فيه أن التحقيقات أثبتت هروب الفتاة مع صديق لها، بعدما تركها والدها في مركبته وتوجه إلى المسجد.

وأكدت الوزارة أو الفتاة هربت مع الشاب بكامل إرادتها، إلى وجهة غير معلومة، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

كما أكدت الداخلية الكويتية، أن أسرة الأردني تمتهن التسول.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق