آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

فتاة أردنية تهرب مع صديقها بسبب أفعال والدها معها! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إحالة فتاة أردنية وصديقها، إلى الجهات المختصة بعدما ثبت هروبها معه.

وكان والد الفتاة تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية يفيد باختطاف ابنته من مركبته، إلا أن مصادر أمنية قالت في وقت لاحق إن الفتاة ليست مخطوفة، بل هربت باختيارها، لأن والدها كان يُرغمها وإخوتها علي التسول من خلال توزيعهم علي المجمعات التجارية في محافظة الأحمدي الأمر الذي أثار ضجرها لكونها تكره التسول.

والأربعاء، أصدرت وزارة الداخلية بيانا، أكدت فيه أن التحقيقات أثبتت هروب الفتاة مع صديق لها، بعدما تركها والدها في مركبته وتوجه إلى المسجد.

وأكدت الوزارة أو الفتاة هربت مع الشاب بكامل إرادتها، إلى وجهة غير معلومة، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

كما أكدت الداخلية الكويتية، أن أسرة الأردني تمتهن التسول.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق