آخر الأخبار
  سطو مسلح بالسيوف على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

فتاة تفقد 57 كغ من أجل والدها

آخر تحديث : 2019-10-10
{clean_title}

فقدت إحدى سكان مدينة لوسيموث البريطانية، اسكتلندا، 57 كغ، لأنها لم تكن تريد أن تكون أسمن وصيفة شرف في حفل زفاف والدها.

وكانت دانييل ريتشموند تزن قبل عامين 133 كغ وتعمل في الحانات، كما كانت تتناول الكيك وكوب من القهوة لاتيه على الإفطار أما على الغداء فكانت تتناول البطاطس مع الزبدة وعلى العشاء، كانت تطلب البيتزا أو الوجبات السريعة. وبين الوجبات، كانت تتناول كيسين من الشيبس وحلوى وتشرب عبوتين من الكولا، بحسب صحيفة "ميرور".

ولم تعد الفتاة قادرة على أداء مهام التدبير المنزلي بسبب الوزن الزائد كما سخر منها زملاؤها في العمل، واعتادت ريتشموند على ارتداء الملابس الفضفاضة وكانت تخجل الظهور في الأماكن العامة.

كما عانت الفتاة من آلام في الصدر ونصحها الأطباء بإنقاص الوزن بالإضافة إلى ذلك كان عليها أن تلعب دور وصيفة شرف لعروسة والدها، لذلك قررت ريتشموند بحزم أنها لا تريد أن تكون الفتاة الأكثر بدانة في الحفل.

وانضمت عام 2017 إلى برنامج لفقدان الوزن وبدأت الركض خمسة كم في الأسبوع. وحسنت نظامها الغذائي وبدأت في طهي الطعام بنفسها.

وهكذا تمكنت ريتشموند من خسارة 57 كغ، حتى موعد حفل زفاف والدها، والآن تشعر ريتشموند بثقة أكبر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق