آخر الأخبار
  محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن   خليل عطية يطالب الرزاز بفتح المراكز الثقافية
عـاجـل :

فتاة تفقد 57 كغ من أجل والدها

آخر تحديث : 2019-10-10

{clean_title}

فقدت إحدى سكان مدينة لوسيموث البريطانية، اسكتلندا، 57 كغ، لأنها لم تكن تريد أن تكون أسمن وصيفة شرف في حفل زفاف والدها.

وكانت دانييل ريتشموند تزن قبل عامين 133 كغ وتعمل في الحانات، كما كانت تتناول الكيك وكوب من القهوة لاتيه على الإفطار أما على الغداء فكانت تتناول البطاطس مع الزبدة وعلى العشاء، كانت تطلب البيتزا أو الوجبات السريعة. وبين الوجبات، كانت تتناول كيسين من الشيبس وحلوى وتشرب عبوتين من الكولا، بحسب صحيفة "ميرور".

ولم تعد الفتاة قادرة على أداء مهام التدبير المنزلي بسبب الوزن الزائد كما سخر منها زملاؤها في العمل، واعتادت ريتشموند على ارتداء الملابس الفضفاضة وكانت تخجل الظهور في الأماكن العامة.

كما عانت الفتاة من آلام في الصدر ونصحها الأطباء بإنقاص الوزن بالإضافة إلى ذلك كان عليها أن تلعب دور وصيفة شرف لعروسة والدها، لذلك قررت ريتشموند بحزم أنها لا تريد أن تكون الفتاة الأكثر بدانة في الحفل.

وانضمت عام 2017 إلى برنامج لفقدان الوزن وبدأت الركض خمسة كم في الأسبوع. وحسنت نظامها الغذائي وبدأت في طهي الطعام بنفسها.

وهكذا تمكنت ريتشموند من خسارة 57 كغ، حتى موعد حفل زفاف والدها، والآن تشعر ريتشموند بثقة أكبر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق