آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2019-03-21
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن قيام فتاة بمحاولة الإنتحار بعد منتصف ليلة الخميس شرقي العاصمة عمان .

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان فتاة عشرينية تحمل الجنسية المصرية حاولت الإنتحار داخل منزل ذويها في منطقة الوحدات شرقي العاصمة عمان عن طريق تناولها كميات كبيرة من الادوية على خلفية إكتئاب أصيبت به منذ فترة .

وقال شهود العيان لجراءة نيوز انه وفور علم ذويها بما فعلت سادت حالة من الهلع والخوف عليها خاصة انها دخلت بغيبوبة في حين قاموا بنقلها الى مستشفى البشير القريب منهم في محاولة منهم لإسعافها .

واكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الفتاة العشرينية تم إسعافها الى مستشفى البشير حيث وصفت حالتها بالسيئة ويقوم الكادر الطبي المناوب هناك بمحاولة إسعافها ، وباشرت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة دوافع وأسباب الفتاة لقيامها بهذا الفعل .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق