آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2019-03-21
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن قيام فتاة بمحاولة الإنتحار بعد منتصف ليلة الخميس شرقي العاصمة عمان .

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان فتاة عشرينية تحمل الجنسية المصرية حاولت الإنتحار داخل منزل ذويها في منطقة الوحدات شرقي العاصمة عمان عن طريق تناولها كميات كبيرة من الادوية على خلفية إكتئاب أصيبت به منذ فترة .

وقال شهود العيان لجراءة نيوز انه وفور علم ذويها بما فعلت سادت حالة من الهلع والخوف عليها خاصة انها دخلت بغيبوبة في حين قاموا بنقلها الى مستشفى البشير القريب منهم في محاولة منهم لإسعافها .

واكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الفتاة العشرينية تم إسعافها الى مستشفى البشير حيث وصفت حالتها بالسيئة ويقوم الكادر الطبي المناوب هناك بمحاولة إسعافها ، وباشرت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة دوافع وأسباب الفتاة لقيامها بهذا الفعل .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق