آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

فتاة عشرينه سورية الجنسية تدهس و تترك بالشارع دون اسعاف بالنصر! تفاصيل

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن دهس فتاة عصر اليوم الخميس في منطقة جبل النصر شرقي العاصمة عمان .

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان فتاة عشرينية تحمل الجنسية السورية وأثناء محاولتها قطع الشارع قامت مركبة بدهسها بطريقة مروعة ولاذ قائد المركبة بالفرار من مكان الحادث بدلاً من إسعافها في حين قام المتواجدون في المكان بطلب الاسعاف للفتاة ومحاولة التخفيف عنها بإحضار الماء لها .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الفتاة السورية وهي عشرينية العمر وصلت الى مستشفى البشير عن طريق كوادر الدفاع المدني ووصفت حالتها بالمتوسطة ، في حين باشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لضبط قائد المركبة وايداعه الى الجهات المختصة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق