آخر الأخبار
  حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان   الملك يصلي الجمعة بالعبدلي   بعد توجيهات الملك بقانون العفو العام.الرزاز يوضح في اول تعليق له على القرار   ردة فعل الأردنية مريضة السرطان التي ناشدت لرؤية ابنها بالعفو العام بعد صدور القرار   الامن اللبناني يضبط اردني بحوزته 100غرام مخدرات في مطار رفيق الحريري   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   الحكومة تنفي تعذيب محتج قرب الرابع
عـاجـل :

فتاة في الثامنة عشر من عمرها تنتحر بسبب كتاب

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان التحقيق في حادثة انتحار فتاة عربية تبلغ من العمر 18 عاماً في منطقة الروضة بعجمان، يشتبه بتأثرها بكتاب يتحدث عن الاضطرابات والانفعالات النفسية والاكتئاب، ويشوه الأمزجة ويحرض على الأفكار والتصرفات المروعة.

وتعود واقعة انتحار الفتاة بعد أن قامت بتعليق نفسها بقطعة قماش داخل حمام شقة سكنية، وتم نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان، إلا أنها فارقت الحياة، قبل وصولها، وعليه انتقلت فرق التحقيقات والبحث الجنائي للموقع للتعرف على ملابسات الواقعة.

ودعا قائد عام شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أولياء الأمور إلى ضرورة الانتباه بصورة أكبر لأبنائهم ومتابعتهم بصفة مستمرة في كافة أمور الحياة، وخاصة فيما يطلعون عليه من كتب ومواقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي والفضاء المفتوح.

وقال إن مراقبة الأبناء، أمر بات ضروري خاصة مع هذا الانفتاح الذي يعيشون ويتفاعلون معه عبر المواقع الإلكترونية، ووجود مواد وأفلام غير صحية نفسياً واجتماعياً، وقد تقود متابعيها إلى نهايات لا يحمد عقباها، حال الانصياع إلى توجيهاتها أو تعليماتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب يتضمن تحذيرا عن الهوس والاكتئاب الذي يشوه الأمزجة والأفكار، ويحرض على تصرفات مروعة، تدمر أساس التفكير العقلاني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق