آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

فتاة في الثامنة عشر من عمرها تنتحر بسبب كتاب

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان التحقيق في حادثة انتحار فتاة عربية تبلغ من العمر 18 عاماً في منطقة الروضة بعجمان، يشتبه بتأثرها بكتاب يتحدث عن الاضطرابات والانفعالات النفسية والاكتئاب، ويشوه الأمزجة ويحرض على الأفكار والتصرفات المروعة.

وتعود واقعة انتحار الفتاة بعد أن قامت بتعليق نفسها بقطعة قماش داخل حمام شقة سكنية، وتم نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان، إلا أنها فارقت الحياة، قبل وصولها، وعليه انتقلت فرق التحقيقات والبحث الجنائي للموقع للتعرف على ملابسات الواقعة.

ودعا قائد عام شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أولياء الأمور إلى ضرورة الانتباه بصورة أكبر لأبنائهم ومتابعتهم بصفة مستمرة في كافة أمور الحياة، وخاصة فيما يطلعون عليه من كتب ومواقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي والفضاء المفتوح.

وقال إن مراقبة الأبناء، أمر بات ضروري خاصة مع هذا الانفتاح الذي يعيشون ويتفاعلون معه عبر المواقع الإلكترونية، ووجود مواد وأفلام غير صحية نفسياً واجتماعياً، وقد تقود متابعيها إلى نهايات لا يحمد عقباها، حال الانصياع إلى توجيهاتها أو تعليماتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب يتضمن تحذيرا عن الهوس والاكتئاب الذي يشوه الأمزجة والأفكار، ويحرض على تصرفات مروعة، تدمر أساس التفكير العقلاني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق