آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

فتاة في الثامنة عشر من عمرها تنتحر بسبب كتاب

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان التحقيق في حادثة انتحار فتاة عربية تبلغ من العمر 18 عاماً في منطقة الروضة بعجمان، يشتبه بتأثرها بكتاب يتحدث عن الاضطرابات والانفعالات النفسية والاكتئاب، ويشوه الأمزجة ويحرض على الأفكار والتصرفات المروعة.

وتعود واقعة انتحار الفتاة بعد أن قامت بتعليق نفسها بقطعة قماش داخل حمام شقة سكنية، وتم نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان، إلا أنها فارقت الحياة، قبل وصولها، وعليه انتقلت فرق التحقيقات والبحث الجنائي للموقع للتعرف على ملابسات الواقعة.

ودعا قائد عام شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أولياء الأمور إلى ضرورة الانتباه بصورة أكبر لأبنائهم ومتابعتهم بصفة مستمرة في كافة أمور الحياة، وخاصة فيما يطلعون عليه من كتب ومواقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي والفضاء المفتوح.

وقال إن مراقبة الأبناء، أمر بات ضروري خاصة مع هذا الانفتاح الذي يعيشون ويتفاعلون معه عبر المواقع الإلكترونية، ووجود مواد وأفلام غير صحية نفسياً واجتماعياً، وقد تقود متابعيها إلى نهايات لا يحمد عقباها، حال الانصياع إلى توجيهاتها أو تعليماتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب يتضمن تحذيرا عن الهوس والاكتئاب الذي يشوه الأمزجة والأفكار، ويحرض على تصرفات مروعة، تدمر أساس التفكير العقلاني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق