آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

فتاة في الثامنة عشر من عمرها تنتحر بسبب كتاب

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان التحقيق في حادثة انتحار فتاة عربية تبلغ من العمر 18 عاماً في منطقة الروضة بعجمان، يشتبه بتأثرها بكتاب يتحدث عن الاضطرابات والانفعالات النفسية والاكتئاب، ويشوه الأمزجة ويحرض على الأفكار والتصرفات المروعة.

وتعود واقعة انتحار الفتاة بعد أن قامت بتعليق نفسها بقطعة قماش داخل حمام شقة سكنية، وتم نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان، إلا أنها فارقت الحياة، قبل وصولها، وعليه انتقلت فرق التحقيقات والبحث الجنائي للموقع للتعرف على ملابسات الواقعة.

ودعا قائد عام شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أولياء الأمور إلى ضرورة الانتباه بصورة أكبر لأبنائهم ومتابعتهم بصفة مستمرة في كافة أمور الحياة، وخاصة فيما يطلعون عليه من كتب ومواقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي والفضاء المفتوح.

وقال إن مراقبة الأبناء، أمر بات ضروري خاصة مع هذا الانفتاح الذي يعيشون ويتفاعلون معه عبر المواقع الإلكترونية، ووجود مواد وأفلام غير صحية نفسياً واجتماعياً، وقد تقود متابعيها إلى نهايات لا يحمد عقباها، حال الانصياع إلى توجيهاتها أو تعليماتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب يتضمن تحذيرا عن الهوس والاكتئاب الذي يشوه الأمزجة والأفكار، ويحرض على تصرفات مروعة، تدمر أساس التفكير العقلاني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق