آخر الأخبار
  ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية   فايز الطراونة يكشف عن إصابته بسرطان الدم
عـاجـل :

فتاة مصرية تستقوي بأخوتها على زوجها فيطعنونه بصدره ورأسه

آخر تحديث : 2019-11-30

{clean_title}
أصيب زوج بشبرا الخيمة، بجرح طعنى بالصدر، إثر مشاجرة مع أهل زوجته، لرفضهم إعطائه متعلقاته الشخصية من مسكن الزوجية، حيث نشبت بينهم مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر، تم ضبط الطرفان وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد اسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة،بتلقيه بلاغا بحدوث مشاجره ووجود مصابان بشارع شاهين عزبة السماع عزبة رستم دائرة القسم.
على الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بالفحص تبين حدوثها بين كل من طــــــرف أول، عبد المنعم ا ع 39سنة ، سائق ومقيم دائرة القسم السابق إتهامه في عدد 5 قضايا مصاب بجرح طعني شبه نافذ أعلي الناحية اليسري بالبطن وآخر قطعي بالرأس ، وتم نقله لمستشفي ناصر العام للعلاج وتصرح له بالخروج ،وشقيقه كل من شريف ا ع 32سنة ، وهشام ا ع 35 سنة، بدون عمل ، وطرف ثان زوجة الأول سحر ا ن 32 ربة منزل واشقائها كل من ابراهيم ا ن 30سنة ، بدون عمل ،ويوسف ا ن 36سنة ، سائق مصاب بكسر بقاع الجمجمه وإشتباه نزيف بالمخ ،وتم نقله لمستشفي الدمرداش التخصصي للعلاج ،وتعيين الحراسه اللازمه عليه.
وذلك علي إثر وجود خلافات زوجيه سابقه بين الأول والرابعه نتج عليها تركه لسكنه معها ،ولدي قيامه بالتوجه لمنزل الزوجيه رفقة شقيقيه لإحضار بعض المتعلقات الشخصيه الخاصه به أثناء تواجد الخامس والسادس لزيارة شقيقتهما، حدثت بين الطرفين مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف علي الآخر بالضرب، وقام الثانى بإحداث إصابة السادس المشار اليها مستخدماً زجاجة مياه غازية فارغة، وقيام الخامس بإحداث إصابة الأول بسكين مطبخ.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتبادلوا الإتهامات فيما بينهم، وتم بإرشاد الخامس ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وتم التحفظ عليها.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 37932 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق