آخر الأخبار
  ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا   التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية   خلوة وزارية برئاسة الرزاز   الصحة تدعو أهالي طلبة التوجيهي لعدم التجمهر تفاصيل    بالاسماء .. تمديد انتداب عدد من القضاة   متى تنحسر الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن؟   "التربيــة" تبيــن آلية التعامل مع نموذج الماسح الضوئي بامتحان اللغة الإنجليزية   الطب الشرعي: دفن مصاب كورونا المتوفى اليوم وفق البروتوكول المعتمد   ارتفاع اثمان العقارات ٩٪؜ مع ازدياد في التداول بعد قرارات دولة عمر الرزاز   وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق   الدكتور منذر الحوارات: الوضع الاقتصادي هو أهم محدد لثقة المواطنيين بالحكومة من عدمه - فيديو   الأمانة : مشاريع الباص السريع تسير بوتيرة متناغمة وحجم الإنجاز يختلف من حزمة لأخرى   جابر يكشف تفاصيل حول المتوفى العاشر بالكورونا: سائق شاحنة دخل المستشفى منذ 39 يوميا   الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية   الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة   18.7 مليون دولار اجمالي الدعم الأمريكي لجهود مكافحة كورونا في الأردن   عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا   وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا في الأردن
عـاجـل :

فرحة جنونية لعائلة ماني بعد هدفه في السيتي

آخر تحديث : 2019-11-13

{clean_title}

زار الصحفي الرياضي المعروف أوليفر كاي مسقط رأس نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني في السنغال، حيث رصد أجواء فرحة عائلته العارمة التي رافقت تسجيله الهدف الثالث في مرمى مانشستر سيتي.

وحقق ليفربول فوزا مهما للغاية على منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، بنتيجة 3-1، ليوسع الفارق في صدارة المسابقة مع ملاحقه الرئيسي حامل اللقب إلى 8 نقاط.

وكان ماني (27 عاما) صاحب الهدف الثالث الرائع، الذي سجله بضربة رأس من وضعية صعبة، مستغلا عرضية زميله جوردان هندرسون.

ويظهر الفيديو الذي التقطه كاي، عددا كبيرا من أفراد عائلة أبرز لاعبي منتخب السنغال، وهم في حالة فرحة جنونية بعد الهدف الذي صعّب المهمة على مانشستر سيتي، وقرّب ليفربول كثيرا من أهم 3 نقاط بالموسم.

وحسب الصحفي، ظهر في الفيديو أقارب ماني بين أشقاء وأعمام وأخوال وأبناء عمومة من أعمار مختلفة، يرتدي بعضهم قميص ليفربول الذي يحمل اسم نجمهم المفضل.

ولمع نجم ماني بقوة خلال الموسمين الماضيين، حتى بات أحد أفضل لاعبي العالم، علما أنه انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2016 قادما من ساوثمبتون الإنجليزي.

ونشأ ماني في فريق جينيراسيون فوت السنغالي، ثم انتقل إلى ميتز الفرنسي وريد بول سالزبرغ النمساوي، قبل أن يشق طريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق