آخر الأخبار
  ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل   معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل...تفاصيل   تعرف على قيمة الزيادة في راتبك .. رابط   توجه للسماح للمغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند الإقامة في المملكة   الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمّان   وصول جثمان الشهيد أبو دياك إلى عمان   طقس بارد وتحذيرات من تشكل الضباب والصقيع   خليل عطية يعلن عن وصول جثمان الشهيد سامي ابو دياك الى المدينة الطبية

فرحة جنونية لعائلة ماني بعد هدفه في السيتي

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

زار الصحفي الرياضي المعروف أوليفر كاي مسقط رأس نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني في السنغال، حيث رصد أجواء فرحة عائلته العارمة التي رافقت تسجيله الهدف الثالث في مرمى مانشستر سيتي.

وحقق ليفربول فوزا مهما للغاية على منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، بنتيجة 3-1، ليوسع الفارق في صدارة المسابقة مع ملاحقه الرئيسي حامل اللقب إلى 8 نقاط.

وكان ماني (27 عاما) صاحب الهدف الثالث الرائع، الذي سجله بضربة رأس من وضعية صعبة، مستغلا عرضية زميله جوردان هندرسون.

ويظهر الفيديو الذي التقطه كاي، عددا كبيرا من أفراد عائلة أبرز لاعبي منتخب السنغال، وهم في حالة فرحة جنونية بعد الهدف الذي صعّب المهمة على مانشستر سيتي، وقرّب ليفربول كثيرا من أهم 3 نقاط بالموسم.

وحسب الصحفي، ظهر في الفيديو أقارب ماني بين أشقاء وأعمام وأخوال وأبناء عمومة من أعمار مختلفة، يرتدي بعضهم قميص ليفربول الذي يحمل اسم نجمهم المفضل.

ولمع نجم ماني بقوة خلال الموسمين الماضيين، حتى بات أحد أفضل لاعبي العالم، علما أنه انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2016 قادما من ساوثمبتون الإنجليزي.

ونشأ ماني في فريق جينيراسيون فوت السنغالي، ثم انتقل إلى ميتز الفرنسي وريد بول سالزبرغ النمساوي، قبل أن يشق طريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق