آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

فرص عمل للإناث في إربد

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
أعلن مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي فرع إربد اليوم الثلاثاء، عن توفر خمس فرص عمل للإناث كعاملات إنتاج في مصنع أغذية بمدينة الحسن الصناعية.

ويشترط في المتقدمات للوظيفة أن تكون من سكان لواء بني كنانة منطقة بيت راس، دوار البياضة، حكما، وسط البلد، دوار البريد، حوارة، بشرى، سال، مخيم الحصن براتب 220 دينارا، والمواصلات مؤمنة من المجمع الشمالي ودوار البريد ومخيم الحصن حتى مدينة الحسن الصناعية.

ودعا المركز الراغبات بالتقدم للوظائف مراجعة مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الكائن في إربد منطقة إيدون بجانب المستشفى العسكري يوميا من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق