آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

فرقهما الأهل وجمعتهما الحبة القاتلة.. قصة عشيقين انتحرا لعدم ارتباطهما .. وهذا اخر ما كتبوه / صور

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}
فرقهما الأهل ورفضا زواجهما لكن الموت لم يفرقهما، تعلقا ببعضهما البعض، حتى أن الشاب لم يترك حبيبته بعد زواجها، طلبت الطلاق ممن تزوجته وتقدم حبيبها لخطبتها للمرة الثانية وقوبل بالرفض، أنهت حياتها قبل يومين "مُنتحرة"، وقرر أن يتخلص من حياته بعدها بنفس الطريقة، فـ"الحبة القاتلة" أنهت حياتهما.

"سمير ولبنى"، شاب وفتاة مقيمان بإحدى قرى مركز بلطيم التابع لمحافظة كفرالشيخ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل ساعات، قصة حبهما وموتهما، فأكد مغردون أنهما ارتبطا ببعض عاطفياً، إلا أن أهل الفتاة رفضوا زواجهما وأجبروها على الزواج من شاب آخر، لم تتحمل البعد عن حبيبها حتى بعدما ارتدت "الفستان الأبيض" وزُفت للآخرة، أيام معدودة وطلبت الطلاق الذي تم وفقاً لرواية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتقدم حبيبها لخطبتها للمرة الثانية إلا أنه رُفض، الأمر الذي جعل الفتاة تنتحر قبل يومين ليلحق بها حبيبها، ويترك رسالة عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك"، تداولها المغردون.

"ادعولي إن ربنا يسامحني ما تزعلوش مني أنا رايح لحبيبتي"، تلك كانت رسالة على صفحة الشاب المنتحر الذي يدعى "سمير .ص. ع"، البالغ من العمر 25 عاماً، والمقيم بإحدى قرى مركز بلطيم، مصحوبة بصورتين له ولحبيبته، ثم تفاجئ الجميع بعد وقت قليل من كتابته الرسالة بنبأ انتحاره متناولاً "الحبة القاتلة"، ليلحق بحبيبته "لبنى. ا. ع"، البالغة من العمر 22 عاماً، والتي أكد رواد "الفيس بوك" أنها تناولت "الحبة القاتلة" قبل يومين وفشل الطباء في إنقاذها.

رسالة الشاب، تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أصدقاؤه، أنه تقدم لخطبة حبيبته أكثر من مرة وتم رفضه دون سبب، وكل محاولته فشلت في الارتباط بها، حيث فوجئ منذ يومين بنبأ انتحارها متناولة "الحبة القاتلة"، ليقرر هو اللحاق بها بنفس الطريقة، ويتفاجئ الجميع بكتابته رسالة وبعدها بنبأ انتحاره، موضحين أنهم هرولوا إلى منزله إلا أنه لقى مصرعه خلال نقله من مستشفى بلطيم المركزي إلى كفرالشيخ في محاولة لإسعافه، لتنتهي حياتهما وقصة حبهما، وتبقى سيرتهما يتناقلها رواد "الفيس بوك"، ضاربين المثل بقصة حبهما وتعنت الأهل.

ولقى الشاب مصرعه، أثناء تحويله من مستشفى بلطيم المركزي، إلى مستشفى كفرالشيخ العام، حيث وصل المستشفى في حالة إعياء شديدة، إثر تناوله حبة حفظ الغلال المعروفة بـ"الحبة القاتلة".

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد بوصول "سمير. ص. ع"، 25 عاما، للمستشفى، يعاني من إصابته باشتباه تسمم، وحاول الأطباء إنقاذه ولكن تدهورت حالته الصحية، وأثناء نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ليلقى مصرعه، تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، التي كلفت مباحث مركز بلطيم بالتحري عن الواقعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق