آخر الأخبار
  امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور   الافتاء من يعلم باصابته بـ"فايروس الكورونا" ولم يفصح عن ذلك "حرام شرعاً"

فريقا عمل لتدقيق قيم فواتير الكهرباء بالمملكة

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}
بدأ فريقا عمل من ديوان المحاسبة تدقيقا على فواتير الكهرباء للتحقق من صحة شكاوى ارتفاع قيمها، بحسب ما قال رئيس ديوان المحاسبة، عاصم حداد، الخميس.

وأضاف حداد في تصريحات صحفية أن ديوان المحاسبة كلف منذ  الأربعاء "لجنتين داخليتين تضم كل لجنة فريقا من مدققي الديوان، بالتدقيق على قيم فواتير الكهرباء والتحقق منها، ويتوقع أن تصدر نتائج التدقيق خلال 7 أيام".

وبين أن "فريقا سيدقق على تلك الفواتير مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، فيما سيعمل الآخر مع شركة الكهرباء الوطنية".

حداد تابع أنه سيجتمع الخميس مع مقرر اللجنة النيابية المشتركة النائب جمال قموة، "لمخاطبة الجهات المعنية للتعاون في عملية التدقيق والتحقق من قيم الفواتير".

"هيئة تنظيم الطاقة والمعادن مسؤولة على التدقيق والرقابة على شركات توزيع الكهرباء ... ليس للديوان دور رقابي على شركات القطاع الخاص، وسنطلع على النتائج فقط وندققها،" وفق حداد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق