آخر الأخبار
  26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل   بالوثيقة ... تكليف وزارة الداخلية بإدارة ملف المراكز الحدودية   إغلق مبنى حكومي بالكرك سبب كورونا   ابو غزالة : الله يسامح الي اتهموني بأني رجل مادي لا يهمه سوى “الفلوس”
عـاجـل :

فريقا عمل لتدقيق قيم فواتير الكهرباء بالمملكة

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}
بدأ فريقا عمل من ديوان المحاسبة تدقيقا على فواتير الكهرباء للتحقق من صحة شكاوى ارتفاع قيمها، بحسب ما قال رئيس ديوان المحاسبة، عاصم حداد، الخميس.

وأضاف حداد في تصريحات صحفية أن ديوان المحاسبة كلف منذ  الأربعاء "لجنتين داخليتين تضم كل لجنة فريقا من مدققي الديوان، بالتدقيق على قيم فواتير الكهرباء والتحقق منها، ويتوقع أن تصدر نتائج التدقيق خلال 7 أيام".

وبين أن "فريقا سيدقق على تلك الفواتير مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، فيما سيعمل الآخر مع شركة الكهرباء الوطنية".

حداد تابع أنه سيجتمع الخميس مع مقرر اللجنة النيابية المشتركة النائب جمال قموة، "لمخاطبة الجهات المعنية للتعاون في عملية التدقيق والتحقق من قيم الفواتير".

"هيئة تنظيم الطاقة والمعادن مسؤولة على التدقيق والرقابة على شركات توزيع الكهرباء ... ليس للديوان دور رقابي على شركات القطاع الخاص، وسنطلع على النتائج فقط وندققها،" وفق حداد.