آخر الأخبار
  اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة
عـاجـل :

فريق طبي لمرافقة طلبتنا العائدين من الصين وخضوعهم ..للمراقبة 14 يوماً

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}
كشف وزير الصحة سعد جابر عن فريق طبي أردني سيرافق الطلبة الأردنيين الذين سيعودون من الصين.

وقال الدكتور جابر في بيان صحفي إن الوزارة وبناء على توجيهات جلالة الملك بإحضار أبنائنا الطلبة المتواجدين في الصين في طائرة خاصة، فقد جُهز منذ اللحظة الأولى فريق طبي لمرافقة الطاقم المتوجه إلى الصين.

وبيّن الوزير أن الهدف من تواجد الفريق الطبي هو الكشف الطبي على الطلاب والتأكد من سلامتهم وعودتهم إلى أرض الوطن.

وأشار الدكتور جابر إلى أن الفرق الطبية ستستقبل الطلاب لحظة وصولهم البلاد وسيتم ادخالهم إلى مستشفى الأمراض الوبائية في مستشفى البشير ووضعهم تحت المراقبة الصحية لمدة 14 يوماً للاطمئنان على سلامتهم من أي اشتباه للمرض.

وستعمل الوزارة على توفير الظروف المناسبة لاقامتهم في المستشفى بالمستوى المطلوب.