آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

فضحته لحيته‎ المهووس بها .. حكم عليه بالسجن 20 عامًا لهذه الاسباب الصادمة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
قضت محكمة أمريكية في ميامي، بالسجن 20 عامًا بحق بارون المخدرات الإسرائيلي-الفرنسي غال فاليريوس، المعروف على الإنترنت المظلم بـ'أوكسي مونستر'، بتهمة الإتجار بالمخدرات، وتبييض الأموال.

حيث كان من أهم الأسماء في موقع سوق الحلم، أكبر سوق للمخدرات على الإنترنت المظلم، وكان يورّد المخدرات لكل أوروبا والولايات المتحدة، خاصة المواد الأفيونية مثل الـ'كسيكودوني'، وتم رصده مدة طويلة من طرف أحد العملاء الذي تواصل معه على أساس أنه زبون.

وكانت اللحية الحمراء الطويلة للمتهم البالغ من العمر 36 عامًا سببًا في انكشاف أمره، حيث ألقي عليه القبض نهاية شهر أغسطس/ آب من العام 2017، عند وصوله إلى مطار أتلانتا للمشاركة في بطولة العالم للّحى والشوارب في تكساس، وسبق له أن احتل المركز الثامن العام 2015 في مسابقة مشابهة في النمسا.

وكان الرجل ينشر صوره على مواقع التواصل باسمه الحقيقي، وكان شديد الوله بلحيته، ويهتم بها كثيرًا، دون أن يعلم أنها ستكون سببًا في نهايته.

وعثرت السلطات الأمريكية في حاسوبه المحمول على 500 ألف دولار بعملة البيتكوين، ومفتاح مشفر يحمل اسم 'أوكسي مونستر'.

أما الشرطة الفرنسية في منطقة 'برتاني' حيث يقطن، فوجدت في منازله الثلاثة المعروفة، أغلفة تستعمل للمواد المخدرة، دون أن تعثر على مخدرات.

ووصفته السلطات الفرنسية حينها بـ'الغرور الشديد' بسبب 'تمكنه الكبير من المعلومات الرقمية' مما يمكنه من التفوق دائمًا على المحققين، وبـ'الشخص غير العادي' الذي أصبح من أكبر الأسماء في الإنترنت المظلم.

وكتبت زوجته الإسرائيلية الروسية 'ياسمين فاليريوس' في رسالة إلى قاضٍ في ميامي نشرتها الصحافة الأمريكية: 'اعتقاله دمّره، لقد خسر كل شيء'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق