آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

فضحته لحيته‎ المهووس بها .. حكم عليه بالسجن 20 عامًا لهذه الاسباب الصادمة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
قضت محكمة أمريكية في ميامي، بالسجن 20 عامًا بحق بارون المخدرات الإسرائيلي-الفرنسي غال فاليريوس، المعروف على الإنترنت المظلم بـ'أوكسي مونستر'، بتهمة الإتجار بالمخدرات، وتبييض الأموال.

حيث كان من أهم الأسماء في موقع سوق الحلم، أكبر سوق للمخدرات على الإنترنت المظلم، وكان يورّد المخدرات لكل أوروبا والولايات المتحدة، خاصة المواد الأفيونية مثل الـ'كسيكودوني'، وتم رصده مدة طويلة من طرف أحد العملاء الذي تواصل معه على أساس أنه زبون.

وكانت اللحية الحمراء الطويلة للمتهم البالغ من العمر 36 عامًا سببًا في انكشاف أمره، حيث ألقي عليه القبض نهاية شهر أغسطس/ آب من العام 2017، عند وصوله إلى مطار أتلانتا للمشاركة في بطولة العالم للّحى والشوارب في تكساس، وسبق له أن احتل المركز الثامن العام 2015 في مسابقة مشابهة في النمسا.

وكان الرجل ينشر صوره على مواقع التواصل باسمه الحقيقي، وكان شديد الوله بلحيته، ويهتم بها كثيرًا، دون أن يعلم أنها ستكون سببًا في نهايته.

وعثرت السلطات الأمريكية في حاسوبه المحمول على 500 ألف دولار بعملة البيتكوين، ومفتاح مشفر يحمل اسم 'أوكسي مونستر'.

أما الشرطة الفرنسية في منطقة 'برتاني' حيث يقطن، فوجدت في منازله الثلاثة المعروفة، أغلفة تستعمل للمواد المخدرة، دون أن تعثر على مخدرات.

ووصفته السلطات الفرنسية حينها بـ'الغرور الشديد' بسبب 'تمكنه الكبير من المعلومات الرقمية' مما يمكنه من التفوق دائمًا على المحققين، وبـ'الشخص غير العادي' الذي أصبح من أكبر الأسماء في الإنترنت المظلم.

وكتبت زوجته الإسرائيلية الروسية 'ياسمين فاليريوس' في رسالة إلى قاضٍ في ميامي نشرتها الصحافة الأمريكية: 'اعتقاله دمّره، لقد خسر كل شيء'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق