آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

فضيحة تحرش كبيرة في جامعة..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

تفجرت في ولاية أوهايو الأمريكية فضيحة أحدثت صدى واسعا، إذ تبين أن طبيبا في جامعة الولاية تحرش جنسيا على مدى سنوات، بنحو 180 طالبا ذكرا، مع علم عدد من المسؤولين بذلك.

وكشف تحقيق أجرته شركة محامين بطلب من الجامعة، ونشرت نتائجه أمس الجمعة، أن الطبيب ريتشارد شتراوس، الذي عمل مع أفراد الفرق الرياضية للجامعة تحرش خلال فترة ما بين 1979 و1996 بـ 177 طالبا على الأقل، لكن عشرات الشكاوى على تصرفاته لم تغادر قسمي الرياضة والطب في الجامعة، ولم يتخذ بحقه أي إجراء حتى استقالته الاضطرارية في عام 1996.

وكان الطبيب يمس خلال الفحوصات الطبية الأعضاء التناسلية للطلاب، مهما كانت مشاكلهم الصحية، وذلك ليس في مكتبه فقط بل وفي الحمامات العامة.

وأجبر الطبيب على ترك منصبه في عام 1996، بعد أن اتهمه أحد الطلاب مباشرة بالتحرش الجنسي، لكنه سُمح له بالاستقالة.

وقدم رئيس جامعة أوهايو الحالي مايكل دريك الاعتذار باسم إدارة الجامعة إلى جميع ضحايا الطبيب.

وعلى الرغم من أن شتراوس انتحر عام 2005، إلا أنه من المتوقع أن تكلف هذه الفضيحة الجامعة كثيرا، إذ ستضطر لدفع تعويضات إلى الضحايا الذين قدموا شكاوى قضائية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق