آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

فك لغز مقتل دبلوماسي نيجيري رفيع في السودان .. القاتل "سيدة" تربطها علاقة غرامية مع المغدور

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
أعلنت شرطة الخرطوم الأحد عن فك طلاسم الجريمة التي وقعت فجر يوم الخميس الماضي. وأكدت القبض على الجانية الأجنبية التي أقدمت على قتل المسؤول عن التأشيرة والهجرة بالسفارة النيجرية بالخرطوم العقيد حبيب عليمو، واعترفت بجريمتها.

ولم توضح الشرطة هوية الجانية، لكنها قالت إنها ترتبط بعلاقة عاطفية بالمجني عليه.

إلى ذلك، أوضح مدير شرطة ولاية الخرطوم إبراهيم عثمان عبد الرحيم في بيان الأحد، أن قوة من مباحث ولاية الخرطوم، وجهاز الأمن والمخابرات، تمكنت من القبض على الجانية وفك طلاسم الجريمة التي اتضح أن دوافعها السرقة، مشيراً إلى أن جميع الأطراف في جريمة القتل أجانب.

وقال مدير إعلام شرطة الخرطوم، إن الجانية الأجنبية بقبضة الشرطة وبحوزتها مسروقات. وأوضح أن الجانية تربطها علاقة عاطفية بالمجني عليه، مشيراً إلى وقوع خلاف مادي، أدى إلى قيام الجانية بقطع الشريان ما بين فخذي المجني عليه ومعاجلته بضربة على رأسه بآلة حادة.

كما أشار عبدالوهاب إلى أن الجانية هربت بجوال المجني عليه وبعض المسروقات وتمكنت الشرطة من القبض عليها واستعادة كافة المسروقات.

يذكر أن الدبلوماسي النيجيري وجد مقتولا في استراحة تابعة للسفارة بحي الرياض شرق #الخرطوم. وأبلغت خادمة تعمل بالاستراحة عن عثورها على جثة المسؤول غارقة في الدماء.

وقالت الشرطة السودانية في بيان في حينه 'عثر على موظف بالقسم القنصلي في سفارة نيجيريا ميتا داخل منزله'. وأضافت أن 'التحقيق الأولي أظهر أن الوفاة ناتجة عن عمل إجرامي'، وأنه لا يوجد دافع سياسي لها.

من جهتها، أكدت وزارة الشؤون الخارجية النيجيرية وفاة الدبلوماسي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق