آخر الأخبار
  الاونروا تدرس تاجيل الدراسة في بعض مدارسها بسبب العجز المالي   التمييز في اجتهاد قضائي : على محكمة الدرجة الاولى تحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي   نقابة الزراعيين تستغرب قرارا للرزاز   الطراونة: نعمل مع الجميع بروح الشراكة دون إقصاء أو ترصد لأحد   أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين   قرارات مرتقبة بخصوص الأصفر   ما حقيقة وجود عفو عام قبل العيد.....؟   شاهد بالفيديو الرزاز يُعلق على المداهمة الأمنية في السلط   هام من وحدة الجرائم الالكترونية   الحصاونة : اجراءات لدعم التكسي الاصفر   العوران : الحكومة تتبع سياسة المماطلة مع القطاع الزراعي   الاردن يحتل المركز الثاني في كثافة اللاجئين نسبة لتعداد السكان   اسبانيا تدين الاعتداء الارهابي وتؤكد تضامنها مع الاردن   الرزاز : الجهات المعنية جمعت معلومات عن خلية السلط خلال ساعتين   بالصور ..14 اصابة جراء حادث تصادم على طريق الكرك_القطرانة   بالصور...ملاحقات ومداهمات تسفر عن ضبط تسعة مروجين وحائزين للمخدرات   وحدة الجرائم الالكترونية تنشر نصائح لحماية حسابك من الاختراق   انخفاض على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء   الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم   شاهد فيديو نشره الدرك يوضح تسلسل الاحداث الامنية في الفحيص والسلط

فك لغز مقتل دبلوماسي نيجيري رفيع في السودان .. القاتل "سيدة" تربطها علاقة غرامية مع المغدور

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
أعلنت شرطة الخرطوم الأحد عن فك طلاسم الجريمة التي وقعت فجر يوم الخميس الماضي. وأكدت القبض على الجانية الأجنبية التي أقدمت على قتل المسؤول عن التأشيرة والهجرة بالسفارة النيجرية بالخرطوم العقيد حبيب عليمو، واعترفت بجريمتها.

ولم توضح الشرطة هوية الجانية، لكنها قالت إنها ترتبط بعلاقة عاطفية بالمجني عليه.

إلى ذلك، أوضح مدير شرطة ولاية الخرطوم إبراهيم عثمان عبد الرحيم في بيان الأحد، أن قوة من مباحث ولاية الخرطوم، وجهاز الأمن والمخابرات، تمكنت من القبض على الجانية وفك طلاسم الجريمة التي اتضح أن دوافعها السرقة، مشيراً إلى أن جميع الأطراف في جريمة القتل أجانب.

وقال مدير إعلام شرطة الخرطوم، إن الجانية الأجنبية بقبضة الشرطة وبحوزتها مسروقات. وأوضح أن الجانية تربطها علاقة عاطفية بالمجني عليه، مشيراً إلى وقوع خلاف مادي، أدى إلى قيام الجانية بقطع الشريان ما بين فخذي المجني عليه ومعاجلته بضربة على رأسه بآلة حادة.

كما أشار عبدالوهاب إلى أن الجانية هربت بجوال المجني عليه وبعض المسروقات وتمكنت الشرطة من القبض عليها واستعادة كافة المسروقات.

يذكر أن الدبلوماسي النيجيري وجد مقتولا في استراحة تابعة للسفارة بحي الرياض شرق #الخرطوم. وأبلغت خادمة تعمل بالاستراحة عن عثورها على جثة المسؤول غارقة في الدماء.

وقالت الشرطة السودانية في بيان في حينه 'عثر على موظف بالقسم القنصلي في سفارة نيجيريا ميتا داخل منزله'. وأضافت أن 'التحقيق الأولي أظهر أن الوفاة ناتجة عن عمل إجرامي'، وأنه لا يوجد دافع سياسي لها.

من جهتها، أكدت وزارة الشؤون الخارجية النيجيرية وفاة الدبلوماسي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق