آخر الأخبار
  الفواكه السورية تبدأ بدخول الاردن برا   ايقاف ثلاثة اشخاص على خلفية عطاء للتلفزيون الاردني   الامم المتحدة : ربع الاردنيين يرغبون بالهجرة   البنك المركزي يوجه تعميما هاما للمواطنين والبنوك   رئيس سلطة الغقبة : لا صحة لتوزيع اراضي على المواطنين   انذارات عدلية لحكومة الرزاز   دائرة الاراضي والمساحة تطلق خدمة جديدة للمواطنين   وفاة احد كوادر الدفاع المدني في مأدبا بحادثة اليمة   اجواء خريفية وفرصة لتساقط الامطار..تفاصيل   أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون

فك لغز مقتل دبلوماسي نيجيري رفيع في السودان .. القاتل "سيدة" تربطها علاقة غرامية مع المغدور

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
أعلنت شرطة الخرطوم الأحد عن فك طلاسم الجريمة التي وقعت فجر يوم الخميس الماضي. وأكدت القبض على الجانية الأجنبية التي أقدمت على قتل المسؤول عن التأشيرة والهجرة بالسفارة النيجرية بالخرطوم العقيد حبيب عليمو، واعترفت بجريمتها.

ولم توضح الشرطة هوية الجانية، لكنها قالت إنها ترتبط بعلاقة عاطفية بالمجني عليه.

إلى ذلك، أوضح مدير شرطة ولاية الخرطوم إبراهيم عثمان عبد الرحيم في بيان الأحد، أن قوة من مباحث ولاية الخرطوم، وجهاز الأمن والمخابرات، تمكنت من القبض على الجانية وفك طلاسم الجريمة التي اتضح أن دوافعها السرقة، مشيراً إلى أن جميع الأطراف في جريمة القتل أجانب.

وقال مدير إعلام شرطة الخرطوم، إن الجانية الأجنبية بقبضة الشرطة وبحوزتها مسروقات. وأوضح أن الجانية تربطها علاقة عاطفية بالمجني عليه، مشيراً إلى وقوع خلاف مادي، أدى إلى قيام الجانية بقطع الشريان ما بين فخذي المجني عليه ومعاجلته بضربة على رأسه بآلة حادة.

كما أشار عبدالوهاب إلى أن الجانية هربت بجوال المجني عليه وبعض المسروقات وتمكنت الشرطة من القبض عليها واستعادة كافة المسروقات.

يذكر أن الدبلوماسي النيجيري وجد مقتولا في استراحة تابعة للسفارة بحي الرياض شرق #الخرطوم. وأبلغت خادمة تعمل بالاستراحة عن عثورها على جثة المسؤول غارقة في الدماء.

وقالت الشرطة السودانية في بيان في حينه 'عثر على موظف بالقسم القنصلي في سفارة نيجيريا ميتا داخل منزله'. وأضافت أن 'التحقيق الأولي أظهر أن الوفاة ناتجة عن عمل إجرامي'، وأنه لا يوجد دافع سياسي لها.

من جهتها، أكدت وزارة الشؤون الخارجية النيجيرية وفاة الدبلوماسي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق