آخر الأخبار
  المعونة تحدد موعد صرف الدفعة 3 من دعم عمال المياومة   الرزاز يتحدث بعد قليل عن الاجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام ومكافحة التهرب الضريبي   وزير التربية يصرح حول موعد نتائج التوجيهي 2020   "وزارة العمل": إنهاء خدمات عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع   الأمن يحذر من أسباب حرائق المركبات   تصريح جديد لوزير التربية حول موعد العام الدراسي   الدوريات الخارجية: ضبط مركبتين تسيران بسرعة 183 و 173 كم/ساعة .. وتحويلة جديدة على الصحراوي   ارتفاع النفقات وزيادة الرواتب يعيد العجز لميزانيات البلديات   الخدمة المدنية: تقاعد الـ28 عاما يهدد أموال الضمان   مساع لاستقبال السياح الأوروبيين   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية"   العضايلة: الحكومة لم تدرس أي قرار لإلغاء الحظر الليلي. ولا أعداد محددة للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم بالخارج   طقس حار في عموم المملكة والحرارة تلامس 40 في العقبة والاغوار   بشرى سارة للاردنيين قبل عيد الاضحى   ضبط 5 مطلوبين "خطرين" بحوزتهم "أسلحة ومخدرات ومركبات مسروقة" في البادية الجنوبية   توجه لخفض والغاء الحجر الصحي لقادمين من دول الى الاردن   الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا   الدكتور الحوارات: قرار تحويل متحف آيا صوفيا يرسخ لفكرة انه القائد الجديد لأنصاره وسيؤدي لصراعات تركية داخلية / فيديو   وفاتان بحادث تدهور وصدم لمركبة في الشونة الجنوبية   الستينية أم حاتم ترافق ابنها الضَّرير 48 شهرًا حتى نيل درجة الماجستير .. تفاصيل
عـاجـل :

فلاي جوردن تستعد للبدء برحلات داخلية إلى العقبة

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

طيران فلاي جوردن وتنفيذا للتوجيهات الملكيه للبدء باعادة السياحه الداخليه تستعد للبدء وبالتنسيق مع وزارة السياحة في تشغيل رحلات داخليه سياحية الى العقبه على طيران فلاي جوردن.

والمرحله الحاليه تستوجب التوجه لتنفيذ التوجيات الملكية لتنشيط السياحة الداخليه لدعم قطاع السياحة الداخليه خصوصا مع القرارات الحكومية الاخيرة بفتح المرافق الفندقيه وسيتم ذلك بالتنسيق الكامل مع معالي وزير السياحة ومدير عام هيئة تنشيط السياحة.
و حاليا يتم اتمام الترتيبات بالتواصل مع الحكومة مع التركيز ان تكون الاسعار مناسبه لكافة المواطنين وخصوصا ان هناك تخطيط للعمل مع مجموعة فنادق ايلا وعدد اخر من الفنادق في العقبة ونتوقع ان تكون البداية خلال الايام القادمة ويستطيع اي مكتب سياحه اعداد البرنامج الذي يرغب به والتنسيق مع طيران فلاي جوردن حيث سيتم تنفيذ هذه البرامج السياحية من خلال مكاتب وكلاء السياحة.
ويجب التوجه حاليا لتطوير السياحة الداخليه واعادة ثقة المواطن بالمرافق والامكانات السياحية للمملكة والتي استقطبت خلال الاعوام القليلة الماضية ملايين السياح الأجانب اضافة الى اهمية الاستفادة من خبرات مكاتب السياحة لتغيير شكل السياحة الداخلية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق