آخر الأخبار
  إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد
عـاجـل :

فلسطين النيابية تثمن موقف نقابة الصحفيين من التطبيع

آخر تحديث : 2019-07-25

{clean_title}

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الموقف الذي اعلنه نقيب الصحفيين راكان السعايدة القاضي بعدم تهاون النقابة بملف "التطبيع" واتخاذ كافة الاجراءات بحق المطبعين .
وعبر رئيسها النائب المحامي يحيى السعود خلال البيان الذي اصدره اليوم الخميس باسم اللجنة عن شكره لموقف رئيس واعضاء مجلس النقابة والهيئة العامة ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني.
و لفت الى ان اجراءات النقابة التي قد تصل الى حد فصل اي عضو من اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين ممن يشارك في احتفالات الاحتلال الاسرائيلي ب" الهولوكوست" تنسجم مع الرؤية و الثوابت الوطنية الداعية الى توطيد الحق الفلسطيني وصولا لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.
و طالب السعود في البيان كافة الفعاليات الشعبية والرسمية للوقوف صفا واحدا في مواجهة الكيان الغاصب الذي لا يحترم القوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية .
وزاد ان اللجنة اذ تدين كافة الانتهاكات و الممارسات الاسرائيلية الغاشمة تجاه الشعب الفلسطيني مشيرا الى ان الاحتلال تجاوز بجرائمه على كافة الاعراف و المواثيق الدولية و التي تمثلت مؤخرا بهدم المنازل في عدد من البلدات الفلسطينية.
وأعرب عن وقوف "فلسطين النيابية" ودعمها لنقابة الصحفيين لموقفها الوطني الثابت الداعي الى ترسيخ وحدة الشعب الفلسطيني الوطنية وتقوية جبهته الداخلية لمواجهة المخاطر المحدقة بقضيته العادلة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق