آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

فلسطين النيابية تثمن موقف نقابة الصحفيين من التطبيع

آخر تحديث : 2019-07-25
{clean_title}

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الموقف الذي اعلنه نقيب الصحفيين راكان السعايدة القاضي بعدم تهاون النقابة بملف "التطبيع" واتخاذ كافة الاجراءات بحق المطبعين .
وعبر رئيسها النائب المحامي يحيى السعود خلال البيان الذي اصدره اليوم الخميس باسم اللجنة عن شكره لموقف رئيس واعضاء مجلس النقابة والهيئة العامة ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني.
و لفت الى ان اجراءات النقابة التي قد تصل الى حد فصل اي عضو من اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين ممن يشارك في احتفالات الاحتلال الاسرائيلي ب" الهولوكوست" تنسجم مع الرؤية و الثوابت الوطنية الداعية الى توطيد الحق الفلسطيني وصولا لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.
و طالب السعود في البيان كافة الفعاليات الشعبية والرسمية للوقوف صفا واحدا في مواجهة الكيان الغاصب الذي لا يحترم القوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية .
وزاد ان اللجنة اذ تدين كافة الانتهاكات و الممارسات الاسرائيلية الغاشمة تجاه الشعب الفلسطيني مشيرا الى ان الاحتلال تجاوز بجرائمه على كافة الاعراف و المواثيق الدولية و التي تمثلت مؤخرا بهدم المنازل في عدد من البلدات الفلسطينية.
وأعرب عن وقوف "فلسطين النيابية" ودعمها لنقابة الصحفيين لموقفها الوطني الثابت الداعي الى ترسيخ وحدة الشعب الفلسطيني الوطنية وتقوية جبهته الداخلية لمواجهة المخاطر المحدقة بقضيته العادلة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق