آخر الأخبار
  أبو رمان يوجه انتقادا لسياسة صندوق النقد الدولي ويطلب توجيه الاقتراض للإنفاق الاستثماري   إصابة مواطن خمسيني بعيار ناري أثناء مروره بأحد الشوارع الفرعية في سحاب "تفاصيل"   المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد"   مديرية الأمن العام تنظم ندوة علمية دينية في أكاديمية الشرطة الملكية   مدير التقاعد المدني: 195 ألف مستفيد من زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين .. تفاصيل   متقاعدون عسكريون يشيدون بتوجيهات جلالة الملك زيادة رواتبهم   زين تنظم زيارة لنشامى سلاح الجو في كلية الملك الحسين الجوية -فيديو   17 إصابة بحادث في جرش   تحذير للأردنيين في تشيلي   الامن يكشف حقيقة مطاردة نجل نائب في شوارع عمان   أردنية تتهم زوجها بـ"هتك عرض" ابنتهما وهذا قرار الجنايات الكبرى   عمان : اغلاق محل مساج وضبط فتيات يعملن بداخله في الشيمساني   توقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين   تحذير للأردنيين في تشيلي   عملية جراحية للطراونة   المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه   الملكية الأردنية تواصل تخفيض الأسعار، وعرض جديد يبدأ (اليوم)   توقيف نجل نائب   القضاة: النائب مش مسؤول   صحيفة: إحباط مخططات جديدة لداعش بالأردن
عـاجـل :

فلسطين النيابية تثمن موقف نقابة الصحفيين من التطبيع

آخر تحديث : 2019-07-25
{clean_title}

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الموقف الذي اعلنه نقيب الصحفيين راكان السعايدة القاضي بعدم تهاون النقابة بملف "التطبيع" واتخاذ كافة الاجراءات بحق المطبعين .
وعبر رئيسها النائب المحامي يحيى السعود خلال البيان الذي اصدره اليوم الخميس باسم اللجنة عن شكره لموقف رئيس واعضاء مجلس النقابة والهيئة العامة ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني.
و لفت الى ان اجراءات النقابة التي قد تصل الى حد فصل اي عضو من اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين ممن يشارك في احتفالات الاحتلال الاسرائيلي ب" الهولوكوست" تنسجم مع الرؤية و الثوابت الوطنية الداعية الى توطيد الحق الفلسطيني وصولا لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.
و طالب السعود في البيان كافة الفعاليات الشعبية والرسمية للوقوف صفا واحدا في مواجهة الكيان الغاصب الذي لا يحترم القوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية .
وزاد ان اللجنة اذ تدين كافة الانتهاكات و الممارسات الاسرائيلية الغاشمة تجاه الشعب الفلسطيني مشيرا الى ان الاحتلال تجاوز بجرائمه على كافة الاعراف و المواثيق الدولية و التي تمثلت مؤخرا بهدم المنازل في عدد من البلدات الفلسطينية.
وأعرب عن وقوف "فلسطين النيابية" ودعمها لنقابة الصحفيين لموقفها الوطني الثابت الداعي الى ترسيخ وحدة الشعب الفلسطيني الوطنية وتقوية جبهته الداخلية لمواجهة المخاطر المحدقة بقضيته العادلة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق