آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

فلكي اردني: ابراج 2019 كاذبة.. وهذا هو الدليل

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}
قال الفلكي الأردني عماد مجاهد إن الحسابات الفلكية تؤكد اعتماد توقعات الابراج لعام ٢٠١٩ على أسس خاطئة.

واضاف مجاهد ان الحسابات الفلكية تؤكد توقعات الابراج لعام ٢٠١٩ والتي تم نشر ملايين الكتب حولها اعتمدت على أسس خاطئة .

واشار، "اعتمدت كتب الابراج التي تتوقع الأحداث للاشخاص والدول ورؤساء العالم ونجوم الفن لعام ٢٠١٩ على وجود الكواكب السيارة والشمس والقمر في بروج تختلف تماما عن مواقع هذه الأجرام السماوية في الواقع".

وقال، "فمثلا تقول كتب الأبراج ان الشمس في النصف الاول من شهر شباط/فبراير لعام ٢٠١٩ ستكون في برج الدلو.. لكن عند رصدها في هذه الايام المذكورة نلاحظ ان الشمس تكون في برج الجدي!!!"

واضاف ، "نفس الحال ينطبق على الكواكب السيارة.. حيث تبني كتب الابراج توقعاتها لعام ٢٠١٩ على اعتبار ان كوكب المشتري في برج القوس حتى نهاية العام ٢٠١٩ لكن عند رصده فعلا سنرى ان المشتري في برج العقرب ويخرج منه نهاية العام الحالي ٢٠١٩!!!"ونفس الحالة تنطبق على جميع الكواكب السيارة الاخرى وهي عطارد والزهرة والمريخ وزحل...ان هذا يعني ان الاسس الذي تعمل به كتب الابراج لسنة ٢٠١٩ غير صحيح وتخالف الواقع ويعني نتائج غير صحيحة ابدا."

وتابع مجاهد، "عليه فانني كخبير فلكي اطالب بشطب كل كتب الابراج من الاسواق حتى لا يتم تقديم كتب تخالف الواقع العلمي... علما انني املك الادلة العلمية التي تفسر سبب هذا الاختلاف في مواقع الشمس والكواكب السيارة بين كتب الابراج لعام ٢٠١٩ والرصد الفلكي لمواقع الكواكب السيارة والشمس والقمر في بروج السماء".

وختم قوله "انني اؤكد للجميع انني اكتشفت سر مذهل حول هذا الموضوع.. بعد اجراء دراسة علميه على هذه المعلومات مع حقيقة العلاقة بين الاجرام السماوية والبشر منذ سنة ١٩٩٥م وسوف انتهي منها في الايام العشرة الاولى من شهر رمضان المبارك القادم واعلن عن نتائجها مباشرة ان شاء الله تعالى"..
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق