آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

فنانة شهيرة تفاجئ الجميع بطلاقها من زوجها الفنان

آخر تحديث : 2020-05-20

{clean_title}

فاجأت فنانة شهيرة، الجميع بطلاقها من زوجها الفنان بعد 10 سنوات من الزواج أثمرت عن 3 أطفال بينهما.

وأعلنت النجمة العالمية ?ميغان فوكس، انفصالها رسميًا? عن زوجها الممثل ?براين أوستن?، حيث وقع خلافاً بين الثنائي منذ أشهر عدّة بسبب زيادة جدول اعمال ميغان بالتمثيل وابتعادها عنه في الفترة الأخيرة، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبينما كانت تعمل على فيلم في الخريف الماضي، أقدمت فوكس على الطلاق رسميّاً، إذ شعرت بالراحة بعيداً عن زوجها، إلاّ أنّهما اتفقا على استمرارية علاقتهما في إطار من الصداقة.

والتقت فوكس زوجها أوستين (46 عامأ) عندما كانت في الـ18 من عمرها. أمّا هو فكان يبلغ من العمر 30 عاماً، وتزوجا منذ عام 2010 ولديهما ثلاثة أطفال.وكشف براين أوستن أن ميجان فوكس أكدت له لأول مرة أنها شعرت أنها ترغب في قضاء بعض الوقت بعيدا عن بعضهما البعض العام الماضي، بعد أن عادت بعد عدة أسابيع من التصوير.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق