آخر الأخبار
  النعيمي: سنغلق أي مدرسة تسجل حالة كورونا   الحكومة تراجع فتح قطاعات والحركة بين المحافظات   الحكومة: تعديل ساعات السماح بالتجول السبت   وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفايروس كورونا منها 3 محلية .. تفاصيل   النعيمي: العام الدراسي قائم بموعده...والتربية تنشر خارطة عودة الطلبة لمدارس الأردن   الخارجية : تأمين عودة ٧٠ مواطن اردني من لبنان   الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الفرد اليومية   خبراء: تفعيل أمر الدفاع 11 صمام أمان يعزز مواجهة جائحة كورونا   عبيدات: الحديث عن الاغلاقات غير ممكن في هذه الفترة   لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي   وزير التربية والتعليم يعزي بوفاة المعلمتين ختام القوقزة وحنان الجذوان   حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد   طائرة تقل عائدين أردنيين من كندا تصل الجمعة   الأردنيون يبيعون مقتنياتهم من الذهب   20 طنا من المساعدات الأردنية تصل بيروت اليوم   الأوبئة: الإصابات المحلية المتسلسلة مقلقة جدا   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   مركز الحسين للسرطان يوثق فرحة الطفلة الأردنية "جود" بآخر جرعة كيماوي   منع دخول أي مراجع للمحاكم دون كمامات   63 إصابة محلية بكورونا الأسبوع الماضي في الاردن
عـاجـل :

فنانة كويتية تفجر مفاجأة عن زوجها: نقل لي مرض خطير بسبب علاقاته النسائية

آخر تحديث : 2020-07-16

{clean_title}
في مفاجأة غير متوقعة، كشفت الفنانة الكويتية والفاشينيستا روان بن حسين، انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، لافتة أن السبب الحقيقي لانفصالهما هو خيانته لها.

وقررت "روان" أن تروي حكايتها وكواليسها، عبر خاصية الـ "story" على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" لافتة أنها ضبطته مع "عاهرة"، على حد قولها.

وأوضحت "روان" أنها ترددت في الإفصاح عن ذلك، خوفا من لقب "مطلقة"، ولكن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها، التي اختتمتها بالقول: "اللهم لك الحمد. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".

وأشارت إلى أن زوجها نقل إليها مرض خطير، عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها وعلاقاته الجنسية المتعدة مما شجعها على الطلاق.

يذكر أن ارتبطت روان بن حسين رسمياً برجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، في عام 2017، وتزوجت في رمضان 2019، وأنجبت منه طفلة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق