آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

فنانة كويتية تفجر مفاجأة عن زوجها: نقل لي مرض خطير بسبب علاقاته النسائية

{clean_title}
في مفاجأة غير متوقعة، كشفت الفنانة الكويتية والفاشينيستا روان بن حسين، انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، لافتة أن السبب الحقيقي لانفصالهما هو خيانته لها.

وقررت "روان" أن تروي حكايتها وكواليسها، عبر خاصية الـ "story" على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" لافتة أنها ضبطته مع "عاهرة"، على حد قولها.

وأوضحت "روان" أنها ترددت في الإفصاح عن ذلك، خوفا من لقب "مطلقة"، ولكن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها، التي اختتمتها بالقول: "اللهم لك الحمد. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".

وأشارت إلى أن زوجها نقل إليها مرض خطير، عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها وعلاقاته الجنسية المتعدة مما شجعها على الطلاق.

يذكر أن ارتبطت روان بن حسين رسمياً برجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، في عام 2017، وتزوجت في رمضان 2019، وأنجبت منه طفلة.