آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

فنانة مصرية : انا من نسل النبي و الشعراوي قال لي التمثيل مش حرام

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}
فجرت الفنانة المصرية المعروفة عفاف شعيب موجة جديدة من الجدل، بعد عدة تصريحات لها في لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه "العاشرة مساء” المذاع على فضائية "دريم” المصرية.



أنا من نسل النبي

وأطلقت الممثلة المصرية تصريحات مثيرة، قالت فيها إنها من نسل الرسول الكريم محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ، مشيرة إلى أنها ارتدت الحجاب بعد أن ترددت فترة من الزمن على مجالس العلم لتفهم الإسلام على حقيقته.



وقالت: "قبلها كنت بصلي ووالدي كان حريص ومكانش بيسيب فرض.. وأنا من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم رغم إني مبحبش أقول دة .. وآخر اسمي (مدين شعيب)”.



وتابعت "شعيب” أن البعض نصحها بعد عودتها من أمريكا، أن تعمل داعية إسلامية، نظرًا لأنها كانت تحفظ أجزاءً كثيرة من القرآن الكريم.



"الشعرواي” أشاد بأعمالها ولم يُحرم الفن

وأشارت إلى أنها ذهبت للشيخ محمد متولي الشعرواي، لأخذ رأيه في هذا الأمر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق