آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

فنانة مصرية : انا من نسل النبي و الشعراوي قال لي التمثيل مش حرام

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}
فجرت الفنانة المصرية المعروفة عفاف شعيب موجة جديدة من الجدل، بعد عدة تصريحات لها في لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه "العاشرة مساء” المذاع على فضائية "دريم” المصرية.



أنا من نسل النبي

وأطلقت الممثلة المصرية تصريحات مثيرة، قالت فيها إنها من نسل الرسول الكريم محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ، مشيرة إلى أنها ارتدت الحجاب بعد أن ترددت فترة من الزمن على مجالس العلم لتفهم الإسلام على حقيقته.



وقالت: "قبلها كنت بصلي ووالدي كان حريص ومكانش بيسيب فرض.. وأنا من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم رغم إني مبحبش أقول دة .. وآخر اسمي (مدين شعيب)”.



وتابعت "شعيب” أن البعض نصحها بعد عودتها من أمريكا، أن تعمل داعية إسلامية، نظرًا لأنها كانت تحفظ أجزاءً كثيرة من القرآن الكريم.



"الشعرواي” أشاد بأعمالها ولم يُحرم الفن

وأشارت إلى أنها ذهبت للشيخ محمد متولي الشعرواي، لأخذ رأيه في هذا الأمر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق