آخر الأخبار
  وفاة طفل تعرض للغرق أمس داخل مسبح مدرسة ابن الأرقم بالرشيد   القبض على حادثان سرقا صناديق التبرعات في جامع الجامعة الاردنية   الحكومة تنشر نتائج استبيان الضريبة   ضبط 5 اطنان أرز فاسد داخل مول بعمّان   مصنع يستخدم البيض الفاسد و الهايبكس بتصنيع الكريما   أجواء صيفية إعتيادية نهاراً ولطيفة رطبة ليلاً   الحضانات المنزلية عشوائية وبعيدة عن الرقابة   مليونا مسلم يؤدون مناسك الحج الأحد   الافتاء توضح حكم الاشتراك بالشاة الواحدة كاضحية   إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد   العثور على رضيعة تركها والدها لوحدها داخل احدى باصات اربد .. تفاصيل   عربي يحتال على اردنيين بفيزا الحج   الحكومة: لا تصاريح لخدمة فاليت إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر   الملك ينشر كلمات معبرة عن الجيش العربي عبر تويتر   اعلان تجنيد عدد من الذكور صادر عن القوات المسلحة تفاصيل   العثور على طفلة هجرها والدها في باص عمومي في اربد   عربي يحتال على المواطنين بفيز الحج   محال تجارية في اربد تقدم خصما لمن يشتري بالليرة التركية   الاعلان عن البعثات الخارجية الاحد   الغذاء والدواء تتحفظ على خمسة اطنان من الارز في احد المولات الكبيرة

فنان سوري شهير يتهم هذه الفنانة بالسرقة .. ما القصة؟

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}
لم يتردد أحد الفنانين السوريين في توجيه تهمة السرقة إلى فنانة شهيرة. وإليكم التفاصيل.

فقد نشر الممثل السوري أيمن رضا، عبر حسابه الخاص على 'إنستغرام'، صورة لبوستر دعائي للفنانة اللبنانية دانا الحلبي المعروفة بأغنية 'أنا دانا أنا دندن'.

وحمل البوستر عنوان أغنية أطلقتها الأخيرة تحت عنوان 'أموت بالشوكولاطة'. وكتب رضا: 'أحدث السرقات الفنية. مع العلم هذه الأغنية من كلماتي وألحاني. مشو الى القضاء'.

ويشار إلى أن دانا كانت أطلقت الأغنية مؤخراً. وأعلنت ذلك عبر حسابها على 'إنستغرام' حيث نشرت صورة لها بفستان الزفاف وكتبت: 'شاهدوا الفيديو الموسيقي الجديد الخاص بي أموت بالشوكولاطة'. وكان النجم الشهير قام بغنائها في مسلسل 'أبو جانتي'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق