آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

فنان شهير جداً في السجن الفرنسي بسبب فتاة... ماذا حدث؟

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

ذكر تقرير لموقع CNN أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على النجم الأميركي كريس براون في باريس.

وأشار إلى أن السلطات الفرنسية وجهت إليه تهمة الاغتصاب، مضيفاً أن هذا تم بناء على شكوى تقدمت بها فتاة في الـ25 من عمرها.

وجاء في مضمون الشكوى أن النجم العالمي قام باغتصاب الفتاة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح موقع France 24 أنه تم وضعه قيد الاحتجاز الموقت أمس (الثلثاء 22 يناير) حتى يتم التحقيق معه لتبيان ملابسات القضية.

كما لفت إلى أن العدالة الفرنسية تنظر في شكوى فتاة في الـ25 من عمرها قالت فيها إن النجم (29 عاماً) وأحد أصدقائه وحارسه الشخصي قاموا بالاعتداء عليها ليل 15 -16 يناير الجاري في فندق "ماندارين أوريانتال" في الدائرة الأولى من العاصمة الفرنسية.

وأفاد تقرير لموقع مجلة Closer بأن صاحبة الدعوى دعيت للقاء النجم مع نساء أخريات تعرف إليهن في أحد أماكن السهر القريبة من ساحة "شانزيليزيه".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية AFP عن محامي براون قوله إن الاخير يدافع بقوة عن براءته ويرى أنه ضحية مؤامرة.

ويذكر أن النجم اتهم في عام 2009 بتعنيف شريكته حينها الفنانة ريهانا، وقد وضع على إثر ذلك تحت المراقبة لمدة 6 سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق