آخر الأخبار
  جبل التاج .. إصابة خمسة مواطنيين في حادث سير بين 3 مركبات! تفاصيل ..   ولي العهد يؤكد أهمية الشباب بصنع القرار والنهوض بالمجتمع   "عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها في إحدى الشركات الاردنية في عمان   زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة   تكريم النقيب جودت السحيمات لهذا السبب ! شاهد ..   بتوجيهات ملكية سامية اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت مسنة في الاغوار الشمالية    بالاسماء .. تعرف على المناطق التي ستتأثر بتوقف ضخ مياه الديسي   35 محطة فضائية و37 اذاعة مرخصة في الاردن   الأميرة دينا عبد الحميد داعمة الثورة الجزائرية تغادر دنيانا..تفاصيل   18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن من بين 160 محكوماً و أكثر من 16 حكماً خلال عام 2018   الازمة الاقتصادية في ذروتها ومعبر نصيب والسيجارة الإلكترونية والهايبرد متهمين فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء !   الطراونة يستقبل "القائم الجديد" بأعمال السفارة السورية .. وديوب يؤكد :مواقفنا تجاه الاردن مصدرها دمشق والسفارة فقط   إنفجار بطارية جرافة بوجه عامل داخل مشروع الباص السريع في طبربور "تفاصيل"   الرزاز يتحدث حول ملفات الحريات العامة   السعود: تملك الغزيين لا يعني تجنيسهم   الطراونة: ممارسات لن تؤثر على الأردن وسوريا   تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا   بالاسماء .. إحالة عدد من كبار ضباط الامن العام للتقاعد..تفاصيل   اعتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء والشمال   18 امراة أردنية محكومة بالاعدام .. "تفاصيل"
عـاجـل :

فنان شهير جداً في السجن الفرنسي بسبب فتاة... ماذا حدث؟

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

ذكر تقرير لموقع CNN أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على النجم الأميركي كريس براون في باريس.

وأشار إلى أن السلطات الفرنسية وجهت إليه تهمة الاغتصاب، مضيفاً أن هذا تم بناء على شكوى تقدمت بها فتاة في الـ25 من عمرها.

وجاء في مضمون الشكوى أن النجم العالمي قام باغتصاب الفتاة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح موقع France 24 أنه تم وضعه قيد الاحتجاز الموقت أمس (الثلثاء 22 يناير) حتى يتم التحقيق معه لتبيان ملابسات القضية.

كما لفت إلى أن العدالة الفرنسية تنظر في شكوى فتاة في الـ25 من عمرها قالت فيها إن النجم (29 عاماً) وأحد أصدقائه وحارسه الشخصي قاموا بالاعتداء عليها ليل 15 -16 يناير الجاري في فندق "ماندارين أوريانتال" في الدائرة الأولى من العاصمة الفرنسية.

وأفاد تقرير لموقع مجلة Closer بأن صاحبة الدعوى دعيت للقاء النجم مع نساء أخريات تعرف إليهن في أحد أماكن السهر القريبة من ساحة "شانزيليزيه".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية AFP عن محامي براون قوله إن الاخير يدافع بقوة عن براءته ويرى أنه ضحية مؤامرة.

ويذكر أن النجم اتهم في عام 2009 بتعنيف شريكته حينها الفنانة ريهانا، وقد وضع على إثر ذلك تحت المراقبة لمدة 6 سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق