آخر الأخبار
  وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت   الامن يصدر بياناً حول توقيف الرحالة الاردني حطاب وصديقه

فنان شهير جداً في السجن الفرنسي بسبب فتاة... ماذا حدث؟

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

ذكر تقرير لموقع CNN أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على النجم الأميركي كريس براون في باريس.

وأشار إلى أن السلطات الفرنسية وجهت إليه تهمة الاغتصاب، مضيفاً أن هذا تم بناء على شكوى تقدمت بها فتاة في الـ25 من عمرها.

وجاء في مضمون الشكوى أن النجم العالمي قام باغتصاب الفتاة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح موقع France 24 أنه تم وضعه قيد الاحتجاز الموقت أمس (الثلثاء 22 يناير) حتى يتم التحقيق معه لتبيان ملابسات القضية.

كما لفت إلى أن العدالة الفرنسية تنظر في شكوى فتاة في الـ25 من عمرها قالت فيها إن النجم (29 عاماً) وأحد أصدقائه وحارسه الشخصي قاموا بالاعتداء عليها ليل 15 -16 يناير الجاري في فندق "ماندارين أوريانتال" في الدائرة الأولى من العاصمة الفرنسية.

وأفاد تقرير لموقع مجلة Closer بأن صاحبة الدعوى دعيت للقاء النجم مع نساء أخريات تعرف إليهن في أحد أماكن السهر القريبة من ساحة "شانزيليزيه".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية AFP عن محامي براون قوله إن الاخير يدافع بقوة عن براءته ويرى أنه ضحية مؤامرة.

ويذكر أن النجم اتهم في عام 2009 بتعنيف شريكته حينها الفنانة ريهانا، وقد وضع على إثر ذلك تحت المراقبة لمدة 6 سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق