آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

فنان شهير جداً في السجن الفرنسي بسبب فتاة... ماذا حدث؟

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

ذكر تقرير لموقع CNN أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على النجم الأميركي كريس براون في باريس.

وأشار إلى أن السلطات الفرنسية وجهت إليه تهمة الاغتصاب، مضيفاً أن هذا تم بناء على شكوى تقدمت بها فتاة في الـ25 من عمرها.

وجاء في مضمون الشكوى أن النجم العالمي قام باغتصاب الفتاة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح موقع France 24 أنه تم وضعه قيد الاحتجاز الموقت أمس (الثلثاء 22 يناير) حتى يتم التحقيق معه لتبيان ملابسات القضية.

كما لفت إلى أن العدالة الفرنسية تنظر في شكوى فتاة في الـ25 من عمرها قالت فيها إن النجم (29 عاماً) وأحد أصدقائه وحارسه الشخصي قاموا بالاعتداء عليها ليل 15 -16 يناير الجاري في فندق "ماندارين أوريانتال" في الدائرة الأولى من العاصمة الفرنسية.

وأفاد تقرير لموقع مجلة Closer بأن صاحبة الدعوى دعيت للقاء النجم مع نساء أخريات تعرف إليهن في أحد أماكن السهر القريبة من ساحة "شانزيليزيه".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية AFP عن محامي براون قوله إن الاخير يدافع بقوة عن براءته ويرى أنه ضحية مؤامرة.

ويذكر أن النجم اتهم في عام 2009 بتعنيف شريكته حينها الفنانة ريهانا، وقد وضع على إثر ذلك تحت المراقبة لمدة 6 سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق