آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

فنان شهير جداً في السجن الفرنسي بسبب فتاة... ماذا حدث؟

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

ذكر تقرير لموقع CNN أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على النجم الأميركي كريس براون في باريس.

وأشار إلى أن السلطات الفرنسية وجهت إليه تهمة الاغتصاب، مضيفاً أن هذا تم بناء على شكوى تقدمت بها فتاة في الـ25 من عمرها.

وجاء في مضمون الشكوى أن النجم العالمي قام باغتصاب الفتاة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح موقع France 24 أنه تم وضعه قيد الاحتجاز الموقت أمس (الثلثاء 22 يناير) حتى يتم التحقيق معه لتبيان ملابسات القضية.

كما لفت إلى أن العدالة الفرنسية تنظر في شكوى فتاة في الـ25 من عمرها قالت فيها إن النجم (29 عاماً) وأحد أصدقائه وحارسه الشخصي قاموا بالاعتداء عليها ليل 15 -16 يناير الجاري في فندق "ماندارين أوريانتال" في الدائرة الأولى من العاصمة الفرنسية.

وأفاد تقرير لموقع مجلة Closer بأن صاحبة الدعوى دعيت للقاء النجم مع نساء أخريات تعرف إليهن في أحد أماكن السهر القريبة من ساحة "شانزيليزيه".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية AFP عن محامي براون قوله إن الاخير يدافع بقوة عن براءته ويرى أنه ضحية مؤامرة.

ويذكر أن النجم اتهم في عام 2009 بتعنيف شريكته حينها الفنانة ريهانا، وقد وضع على إثر ذلك تحت المراقبة لمدة 6 سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق