آخر الأخبار
   الامن : سنتخذ إجراءات مشددة بحق كل من يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير   ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي

فنان كويتي: يجب فتح النوادي الليلية بالكويت

آخر تحديث : 2019-04-11
{clean_title}
أثار فنان كويتي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما طالب خلال لقاء تلفزيوني بضرورة افتتاح نواد ليلية في الكويت، وتطبيق الانفتاح على غرار ما حدث في بعض الدول العربية والخليجية.

وقال محمد العلوي خلال استضافته في برنامج "ذا بلين" المذاع على قناة "aTV" إنه في الماضي وحتى وقت قريب كان ضد الفكرة، لكنه اليوم مع فكرة الانفتاح في الكويت، مؤكداً أنه يجب أن نطبق الانفتاح بالكويت مثل الإمارات والبحرين ولبنان ومصر.

وأضاف في لقاء أثار استهجان الكثير من النشطاء، أن الكويت "وايد مملة" (مملة جدا) وأوضح أنه يجب وضع ضوابط وأوقات معينة، وبعد ذلك نطبق الانفتاح، "وسنستفيد في الجانب السياحي، فالكويت لا يوجد بها أي شيء ترفيهي مثل النايت كلوب".

واعتبر النادي الليلي علامة التقدم والحضارة والانفتاح، ويعتبر الإمارات مثله الأعلى في الانفتاح، وقال "نحن أو أي شاب خليجي عندما يغادر بلده، عن ماذا يبحث؟ مجمعات لدينا مطاعم لدينا، بالتالي يذهب ليبحث عن النوادي الليلية".

وعندما سأله المذيع "يعني لا تعتبره خطأ"، قال: "لا طبعا، لماذا نصرف أموالنا في النوادي الليلية في الخارج، نصرفها داخل الكويت، نظرية اقتصادية قوية من العلوي، فمن يذهب للبحث عن الدعارة لنفتح له أيضا بيوت دعارة حتى لا تخرج الأموال إلى الخارج".

وتباينت ردود الفعل على تصريحات العلوي، بين من هاجمه لما في كلامه من تحريض على مخالفة تعاليم الإسلام والتقاليد الخليجية ودعوة لإباحة المحرمات والمعاصي ببلد مكتوب بدستوره دين الدولة الإسلام.

وطالب بعضهم الممثل الكويتي بأني يعيش ويستقر بهذه الدول التي يعجبه انفتاحها، لأن "الكويت بلد الخيرين بلد الإسلام". وقال مغرد: "عمره ما كان الانفتاح بتقليد، هذا الممثل يمثل نفسه وكلامه رأيه الشخصي، بس أهل الكويت وأخلاقهم أعلى من هالأمور".

بينما اعتبر آخرون أن ما "قاله محمد العلوي طبيعي وعادي جدا ومعظمنا يتفق عليه، لكن لأننا نعلم سوء وتفاهة الوسط الفني قمنا بتضخيم كلامه. شكرا لك ولوعيك وصراحتك. قلت ماعجز عنه الكثير التطرق له".

وقال آخر: "أعتقد أن محمد العلوي شاب متصالح وصادق مع نفسه ولا يدعي شيئا هو ليس عليه".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق