آخر الأخبار
  مهيدات: جميع مطاعم الشاورما مغلقة في صويلح وعين الباشا منذ السبت الماضي احترازياً   مداهمة إحدى الشقق في عمان .. وهذا ما عثر بداخله   الامن: العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون   الحاج توفيق يرفض التشكيك بنزاهة التجار: الدجاج الأوكراني بيع في الأسواق   وزارة الصحة: تسجيل 5 إصابات جديدة بفايروس كورونا بالأردن   مخاطبات رسمية موجهة لرئيس الوزراء توضّح إجراءات التعامل مع "الدجاج الأوكراني" و"بودرة بيض الموائد"   مدير مطعم عين الباشا المتهم بـ"حالات التسمم الجماعي" يبرئ المطعم ويتهم الجهات المسؤولة   ناصر جودة غاضب من "سلوكيات السائقين" على الطريق الصحراوي   "الملكية" تسير رحلات إلى هذه الدول قريبا   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   إيقاف مطعم لبيع الشاورما في جرش .. تفاصيل   الغذاء والدواء: الدجاج المضبوط في مركز التوريد مصدره محلي   حالة النواصرة مستقرة والسماح لاسرته بزيارته   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   تعرف على بكتيريا عين الباشا   عشائر الحجايا تشيع أربعة من أبنائها   وزير الصحة يجدد دعوة المواطنين الى الالتزام بامر الدفاع   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   "الغذاء والدواء" تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل   الزراعة تتلف وتعيد تصدير ٣٣٥٦ طن من المواد الغذائية في النصف الاول من ٢٠٢٠
عـاجـل :

فيتال يعتذر لوسائل الاعلام

آخر تحديث : 2019-11-18

{clean_title}
قدم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز، اعتذاره لوسائل الاعلام بعد الشد العصبي الذي رافق المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الخسارة امام منتخب استراليا، وتخلله اساءة فيتال الى احد الزملاء الاعلاميين، قبل ان يشهد خروجه من المؤتمر تبادلا لبعض الكلمات مع اعلاميين.

وجاء اعتذار فيتال بوركلمانز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين في المركز الاعلامي باستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بمناسبة مباراة المنتخب يوم غد امام منتخب الصين تايبية في اطار منافسات التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2022 وكاس اسيا 2023.

واشار فيتال الى انه يقدم اعتذاره للجميع، وبشكل خاص لوسائل الاعلام ، بعد الشد العصبي الذي حدث في المؤتمر الصحفي عقب لقاء استراليا.

وأكد مدرب المنتخب جاهزية فريقه لتحقيق الفوز في مواجهة تايبيه، لافتاً الى طي صفحة استراليا، والتركيز على المضي قدماً لتحقيق الانتصار غداً وتعزيز امال التأهل معتبرا ان المنتخب يملك فرصة الوصول للدور الحاسم بالتصفيات.

وقال المدرب البلجيكي: : فرص التأهل الى الدور الحاسم بالتصفيات ما تزال كبيرة.. لدينا كل الامكانيات لمواصلة التقدم في المجموعة الثانية.

بدوره، عبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن ثقته وزملائه بتحقيق الفوز في مباراة يوم غد واضافة ثلاث نقاط الى رصيد منتخب النشامى.

اضاف: نتطلع الى الامام، ونبحث عن مواصلة المنافسة بالشكل المطلوب.. تبقى امامنا اربع مباريات، وسنقاتل من اجل حصد اكبر عدد من النقاط والتأهل للدور القادم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق