آخر الأخبار
  بشرى سارة لمن يرغب بإعادة امتحان التوجيهي .. تفاصيل   حسين هزاع المجالي يلتقي المشاركين في برنامج الماجستير في اكاديمية الشرطة الملكية   وزارة المياه تدعوا الاردنيين "الصبر على العطش"   النائب البكار للوزيرة إسحاقات:" تحتاجين دورة لتعرفي ماذا يعني التجاوز على المال العام"   النائب أبو رمان يعد الأردنيين باستعادة منحة بمليون يورو .. تفاصيل   منخفض جديد الخميس   وفاة الكاتب جهاد جبارة   اخر التحديثات حول منخفض الغد … هل يحمل الثلوج ؟   الزرقاء .. وفاة زوجين في ظروف غامضة   مكافحة الفساد لفلسطين: لن نبخل عليكم بالخبرة   ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة   شاهد دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفذين حقهم من 2005 إلى 2017   رفع جلسة قضية الدخان..تفاصيل   تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة إلكترونيا   لهذا السبب الاتصالات تُحذر من VPN   لسكان عمّان.. ترقبوا اتصالات من الأمانة   شاهد تطورات الاعتداء على معلمين بالموقر   المياه : تفهموا الظروف   العكورة توقف ضخ المياه عن مناطق .. والوزارة تدعو لتفهم الظروف   شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر

فيتال يعتذر لوسائل الاعلام

آخر تحديث : 2019-11-18
{clean_title}
قدم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز، اعتذاره لوسائل الاعلام بعد الشد العصبي الذي رافق المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الخسارة امام منتخب استراليا، وتخلله اساءة فيتال الى احد الزملاء الاعلاميين، قبل ان يشهد خروجه من المؤتمر تبادلا لبعض الكلمات مع اعلاميين.

وجاء اعتذار فيتال بوركلمانز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين في المركز الاعلامي باستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بمناسبة مباراة المنتخب يوم غد امام منتخب الصين تايبية في اطار منافسات التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2022 وكاس اسيا 2023.

واشار فيتال الى انه يقدم اعتذاره للجميع، وبشكل خاص لوسائل الاعلام ، بعد الشد العصبي الذي حدث في المؤتمر الصحفي عقب لقاء استراليا.

وأكد مدرب المنتخب جاهزية فريقه لتحقيق الفوز في مواجهة تايبيه، لافتاً الى طي صفحة استراليا، والتركيز على المضي قدماً لتحقيق الانتصار غداً وتعزيز امال التأهل معتبرا ان المنتخب يملك فرصة الوصول للدور الحاسم بالتصفيات.

وقال المدرب البلجيكي: : فرص التأهل الى الدور الحاسم بالتصفيات ما تزال كبيرة.. لدينا كل الامكانيات لمواصلة التقدم في المجموعة الثانية.

بدوره، عبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن ثقته وزملائه بتحقيق الفوز في مباراة يوم غد واضافة ثلاث نقاط الى رصيد منتخب النشامى.

اضاف: نتطلع الى الامام، ونبحث عن مواصلة المنافسة بالشكل المطلوب.. تبقى امامنا اربع مباريات، وسنقاتل من اجل حصد اكبر عدد من النقاط والتأهل للدور القادم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق